لحظة اقتحام مسلحين قناة "العاصمة"الليبية واشعال النار فيها

توقف بث 'قناة العاصمة' الليبية  اثر تعرضها لهجوم من قبل مسلحين مجهولين.

توقفت "قناة العاصمة "الليبية اليوم الأربعاء عن البث بعدما اقتحمها مسلحون مجهولون وسماع دوى ثلاث انفجارات في محيطها .

وأظهرت صور التقطتها كاميرات المراقبة مجموعة سيارات محملة بأسلحة متوسطة ومسلحين وهم يقتحمون مقر القناة في طرابلس ويخرجون العاملين بها ويمطرونها بالرصاص.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

استطلاع الرأي

هل أنت راض عن تجربة تصفحك لموقع البيان

ملفات البيان

  • الجيش اليمني: معركة صنعاء تترقب فشل المشاورات

    أكد الجيش اليمني أنه اتخذ قرار إطلاق معركة تحرير صنعاء فور الإعلان عن فشل المشاورات التي تشهدها الكويت، في وقت كشف مصدر يمني رفيع عن أن لجنة التهدئة التي تشكلت باتفاق طرفي المشاورات لم تعقد أي اجتماع لها في الظهران وتعيش حالة جمود بسبب تعنت الانقلابيين وتهربهم من استحقاقات عمل اللجنة..

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • إشادة دولية بجهود الإمارات ضد الإرهاب و«بي بي سي» تسحب إساءتها

    أشاد المبعوث الأميركي للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش، بريت مكغورك، بجهود دولة الإمارات في مكافحة الفكر الإرهابي إلكترونياً، والمساعدات التي قدمتها للتحالف.

  • إيران تعزل مواطنيها عن العالم بتدمير 100 ألف طبق تلفزيوني

    في خطوة تهدف لعزل الإيرانيين عن العالم الخارجي ومحاولة العودة بهم إلى الانغلاق في ظل عالم منفتح وثورة معلوماتية متسارعة، دمرت السلطات الإيرانية مئة ألف طبق لاقط ووسائل استقبال أخرى للبث التلفزيوني بالأقمار الاصطناعية.

  • تركيا تبدأ ملء الفراغ الإداري وتواصل «التطهير»

    بدأت السلطات التركية بسد الفراغ الإداري الذي خلفه تسريح عشرات الآلاف من الموظفين في مختلف إدارات الدولة بتهمة موالاة الانقلاب، حيث أعلنت عن قبول طلبات لتوظيف 20 ألف معلم وثلاثة آلاف قاضٍ بدلاً من القضاة الذين تم إعفاؤهم..

  • 200 قتيل ومفقود حصيلة فيضانات تجتاح الصين

    علقت السلطات الصينية مهام أربعة مسؤولين صينيين بعد فيضانات أسفرت عن أكثر من 200 قتيل ومفقود، كما ذكرت حصيلة جديدة، وأثارت انتقادات تمحورت حول طريقة التعاطي مع هذا الأمر، كما أكدت وسيلة إعلام قريبة من الحكومة.

  • ترامب يتعهد بتشديد مراقبة القادمين من أوروبا ومنع دخول السوريين

    تعهد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب حال فوزه بمنصب الرئاسة في نوفمبر المقبل بتشديد مراقبة المسافرين والمهاجرين القادمين من أوروبا. وأعلن أيضاً أنه سيمنع السوريين من دخول الولايات المتحدة.

  • ثلاثة أسباب لفشل الانقلاب في تركيا

    وفقا لتسلسل الأحداث في التاريخ الحديث، فإن محاولة الانقلاب الأخيرة في تركيا كانت متأخرة عن موعدها حوالي عقد من الزمن، فخلال الجزء الأكبر من السنوات الأربعين بدءا من عام 1960..

  • خمس خرافات تحيط بالاتحاد الأوروبي

    قلبت الأحزاب الشعبوية الوضع السياسي في أوروبا، وتأتي هذه الأحزاب بمختلف الأشكال والأيديولوجيات واللغات، لكن شيئا واحدا يوحدها، هو كرهها للاتحاد الأوروبي، الذي كان دوما كيانا معقداً تديره النخب..

  • مطلق النار في ميونيخ خطط لهجومه منذ سنة

    أعلنت الشرطة الألمانية أمس، أن منفذ إطلاق النار في المركز التجاري في ميونيخ الجمعة الماضية الذي أوقع تسعة قتلى و35 جريحاً خطط لهجومه منذ سنة، في وقت تعالت دعوات لتشديد إجراءات بيع السلاح في أعقاب الهجوم، بينما قتل لاجئ سوري امرأة وجرح شخصين آخرين بعد مهاجمتهم بساطور.

  • رئيس الوزراء النيبالي يستبق سحب الثقة منه بالاستقالة

    استقال رئيس وزراء نيبال خادجا براساد شارما أولي قبل إجراء تصويت بسحب الثقة في البرلمان.

  • أسلوب تعاوني مبتكر لوقف العنف في أميركا

    قناص لخمسة ضباط شرطة في دالاس استهدفهم انطلاقاً من شعور بالانتقام لإطلاق الشرطة النار على السود. وبعد ذلك بعشرة أيام في بايتون روج، قتل ثلاثة ضباط شرطة في هجوم مماثل من قبل قناص. وقال حاكم لويزيانا جون بيل إدواردز: "ينبغي وقف العنف والكراهية، علينا أن نحسن أداءنا".

  • حريق غابات لوس أنجليس يتمدد

    أعلن مسؤولون أن حريق غابات ضخماً في منطقة لوس أنجليس انتشر ليأتي على 2000 فدان أخرى وتسبب على الأرجح في مقتل سائق سيارة عثر على رفاته متفحمة في سيارة موجودة في المسار الذي سلكه الحريق.

  • الديمقراطيون يتحضرون لإعلان ترشيح كلينتون للرئاسة رسمياً

    تتحضر مدينة فيلاديلفيا في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة لاستضافة مؤتمر الحزب الديمقراطي الذي يبدأ اليوم (الاثنين)، حيث سيتم خلاله اختيار مرشحة الحزب هيلاري كلينتون رسميا لمنصب الرئاسة.

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon