طيار سورى يهرب بطائرته الميج 21 إلى تركيا

رفض طيار سوري تعليمات قيادة قواته الجوية بقصف مخبز ومستشفى في بلدة العزيز التابعة لمدينة حلب السورية، وهبط بطائرته الروسية الصنع طراز ميراج 21 في مطار أضنة، بعد اتصالات مع القوات المسلحة التركية قبل دخوله الأجواء التركية.

وذكرت شبكة (إن تي في) التركية اليوم السبت أن طائرتين تركيتين من طراز "إف 4" أقلعتا من قاعدة دياربكر وأجرتا اتصالات من الأجواء التركية مع الطيار السوري أثناء تحليق طائرته الحربية بالأجواء السورية، واستمرت الاتصالات لمدة 35 دقيقة، ومن ثم صادقت القوات التركية على دخول الطيار بطائرته للأجواء التركية والهبوط بمطار أضنة جنوب تركيا.

وأشارت الشبكة إلى أن عددا كبيرا من العسكريين السوريين طلبوا حق اللجوء لتركيا، بعد رفضهم تنفيذ تعليمات نظام بشار الأسد بإطلاق النار على المواطنين السوريين الأبرياء.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

ملفات البيان

  • وجها لوجه المؤسسات و الباحثون عن عمل

    حت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تنطلق اليوم فعاليات الدورة 15 من معرض الإمارات للوظائف في القاعات (5 و 6 و7 و8) بمركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 30 أبريل الجاري.

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

تابعنا علي "فيس بوك"