هدايا المناسبات السعيدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كثير منا يرغب أن يقدم الهدية الأكثر تميزاً للشريك. أحياناً نحتاج لبعض الإلهام حتى نختار الهدية الأمثل. الركون إلى الخيارات الكلاسيكية يجعل الأمر عادياً، ويذهب ببهجة المناسبات السعيدة، لذا أنت بحاجة لبعض النصائح أو المقترحات التي لربما خطرت ببالك لكن ضغط العمل، أو زحمة الطريق أنستك إياها، ولربما كان ما تود إهدائه غير موجود في قائمتنا، الخيارات أمامك، والإبداع والخيارات لك دوماً.

ساعة آبل لحب صحي

https://media.albayan.ae/inline-images/2569570.jpghttps://media.albayan.ae/inline-images/2569570.jpg
تنجح Apple Watch دائماً في تخطي جميع التوقعات، فتتيح إمكانية استقبال وارسال الاشعارات بشكل فوري، والتمكن من مراقبة اللياقة البدنية والجسدية باستخدام التطبيقات المتوفرة على الساعة. انها الهدية الأمثل التي تستمر بالعطاء، باللون الوردي الذهبي والمجموعة المنوعة من الأحزمة الجديدة، بالتأكيد هناك ساعة تناسب شخصية شريكك. استمتعوا باستخدام Apple Watch وعبر عن نفسك بطريقة شخصية مميزة من خلال ساعتيكما: عبّر عن مدى حبك، أرسل صورة دقات قلبك التي يتم تسجيلها من خلال التقنية الموجودة على الساعة التي تعمل على قياس نبضات القلب. ساعد حبيبك لاتباع نظام حياة صحية من خلال مراقبة النشاط البدني على التطبيق الموجود على ساعة آبل.

نظارات نينا ريتشي

https://media.albayan.ae/inline-images/2569569.jpg
أفضل الهدايا هي النظارات خصوصاً إن كانت من ماركة شهيرة. يمكنك الاختيار بين تشكيلة مختلفة من نظارات Nina Ricci ومجموعتها الجديدة للنظارات الشمسية لعام 2016، وتمتاز المجموعة بأناقة ورقي فترة الستينات والسبعينات، كما أن الابداع والخبرة اتحدا لإنتاج المزيج المثالي من النظارات المعاصرة والانثوية التي تعكس الاناقة السرمدية التي تمتاز بها الماركة الشهيرة.

الذكريات السعيدة برفقتك دوماً من WD
https://media.albayan.ae/inline-images/2569568.jpg

لا أحد يرغب أن تفارقه الذكريات السعيدة، لكن مشاكل الحمل والتخزين والنقل تمنعك من هذا، إلا أن My Cloud OS3” هي الهدية الأمثل لتذكر لحظات الحب ومشاركتها في أي وقت وأي مكان، حيث يمكنك الحصول على جميع الملفات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتشغيلها عبر جميع الأجهزة الإلكترونية لديك بكل سلاسة و من دون أي رسوم شهرية، لأنك تخزن جميع الملفات التي ترغب بها على سحابتك الخاصة.

Gear S2 للعشاق من سامسونج

https://media.albayan.ae/inline-images/2569567.jpg
تتمتّع Gear S2 بباقة متنوّعة من الألوان، وتمتاز بقرص دوّار ونظام التشغيل البسيط Tizen، وتتيح لكم البقاء على اتصال مع من تحبّون ورصد نبضات قلبكم بمجرّد إلقاء نظرة خاطفة على معصمكم. ومع شاشة اللمس يمكنك متابعة الأنشطة اليومية مثل معدل نبضات القلب، وعدد الخطوات التي قطعها، وكميّة الماء التي تناولها بالمقارنة مع الكافيين، الأمر الذي يجعلها تقدّم مزايا كي تتبعوا نمط حياة أكثر صحةً. كما تذكركم بضرورة الحركة عندما تشعرون بالخمول، والحصول على قسطٍ كافٍ من النوم كي تزاولوا أنشطتكم على أفضل نحو ممكن أثناء اليقظة، فضلاً عن مساعدتكم في متابعة كمية السعرات الحرارية التي تتناولونها. وتتميّز الساعة – المزوّدة بمعالج مزدوج النواة بقدرة 1 غيغاهرتز- أيضاً بآلية شحن سريعة جداً، وبطارية تدوم لمدّة يومين كاملين بعد كل شحن كامل لها.

سترة سباق MINI للرجال

https://media.albayan.ae/inline-images/2569566.jpg
ارو عطشه للمغامرة بإهدائه سترة السباق الجديدة للرجال التي تجمع بين النسيج عالي التقنية والجلد الاصطناعي وتتميز بياقة عالية. تتوافر السترة باللون الأزرق الياقوتيّ وتظهر على الكمّين خطوط بيضاء إضافة إلى بطانة برتقالية تحت زمّام طرف الكمّين وبطانة صديقة للبيئة مصنوعة من مواد معاد تدويرها طُبع عليها علم المملكة المتحدة.

إطلالات ساحرة مع "براون"

https://media.albayan.ae/inline-images/2569565.jpg
أن تكوني امرأة، يعني أن تمضي كثيراً من الوقت بحثاً عن الثوب الذي يعزز إطلالتك ويمنحك مزيداً من الثقة طوال اليوم. وقد تضطرين في كثير من الأحيان إلى التغاضي عن ارتداء قطعة أزياء كان من شأنها تعزيز تلك الإطلالة بسبب الشعر الزائد غير المرغوب لكن مع "براون سيلك-ابيل 9" الجديدة، الخيارات مفتوحة، حيث يمكن استخدامها مع الماء أو بشكل جاف وقدرة على التقاط أقرب الشعيرات للبشرة وتتيح إزالتها بدقة حتى أربع مرات بالمقارنة مع الشمع، لتحظي ببشرة حريرية الملمس لمدة طويلة تدوم أكثر من 4 أسابيع، كما يقدم نظام التدليك عالي التردد اهتزازات نشطة تسهم، إلى جانب الرأس المحوري المتكيّف مع ثنايا البشرة، في تنشيط البشرة للحصول على نتائج أكثر فعالية وأداءً أكثر نعومة؛ ومع الاستخدام المتكرر، تصبح إزالة الشعر عملية غير مؤلمة تقريباً.

ZenWatch2 من اسوس

https://media.albayan.ae/inline-images/2569564.jpg
مع ألوانها المتوفرة بالفضي والفحمي والذهبي الوردي وتمتعها بــ 18 خياراً متنوعاً من المواد والألوان للسوار، منها سوار جلدي مرصع بقطع سواروفسكي، وتطبيق FaceDesigner للهواتف الذكية الذي يسمح للمستخدم بابتكار 50 وجهاً فريداً للساعة، تشكل ZenWatch خياراً ممتازاً للهدايا المميزة، كما أنها مساعد ذكي لأجهزة أندرويد و iO، وتزودك بلمحة سريعة وعملية عن المكالمات والرسائل والتنبيهات الواردة، كما أن بطاريتها مطوّرة لتسمح بالعمل لمدة تصل إلى يومين دون إعادة الشحن، ويستغرق شحن الساعة الجديدة 36 دقيقة فقط من 0 إلى 50 بالمائة، وهي مناسبة ليوم كامل من الاستخدام.

«توين واش» لتوفير الوقت من ال جي

https://media.albayan.ae/inline-images/2569563.jpg
تعد الغسالة المزدوجة LG TWIN Wash™ هدية مثالية للعائلة، حيث تساعد على تنظيف كمية أكبر من الملابس بوقتٍ أقل، ويتم غسل الكمية الأكبر في غسالة التحميل الأمامي العلوية، بينما تتولى وحدة LG SideKick™  الأصغر غسل الكمية الأخرى في الجزء السفلي بالتزامن مع الكمية الأولى، ولا يقتصر الأمر على عمل الجزء السفلي كغسالةٍ إضافية، بل إنها تمثل أيضاً قاعدةً لرفع الغسالة الأمامية، وهي مزودة بلوحة تحكم منفصلة يمكن إخفاؤها لتتلاءم مع وضع القاعدة في الأسفل، ولمزيدٍ من الراحة، فإن باب الغسالة الرئيسية يحاذي مركز أسطوانة الغسيل، وهو موضوعٌ بشكل أعلى من الطرازات التقليدية ومائل بزاوية تجعل تعبئة وتفريغ الأسطوانة الرئيسية أكثر سهولة، كما توفر حتى 30 دقيقة في غسل الكميات الكبيرة دون أي تهاونٍ في النظافة.

Latitude الجديد من نوع (2 في 1)

https://media.albayan.ae/inline-images/2569562.jpg
تتميز سلسلة Latitude من ديل بكونها ذات تصاميم رقيقة، وخفيفة الوزن، وكفاءة ممتازة، وخيارات معالجة قوية، لتتمتع بخفة الوزن والمتانة العالية وليفخر الأشخاص باقتنائها وحملها معهم أينما ذهبوا، فقد شكلت الأجهزة Latitude 13 7000 من سلسلة الألترابوك، والأجهزة Latitude 12 7000 من سلسلة (2 في 1)، وتعتبر الشاشة UltraSharp 30 OLED من Dell أول شاشة تنتجها الشركة من نوع OLED، والتي تجمع ما بين مزايا تقنية العرض OLED المتطورة، وبيئات العمل المتخصصة بالألوان التي يعمل بها خبراء الكمبيوترات الشخصية، مثل العمل بفنون الرسم والتصوير الفوتوغرافي.
 

Email