ترسل رسالة إلى شخص تحبه

سلام حمود: أنوثتي سلاحي القوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرص دائم على إظهار كل ما هو جميل وجيد في شخصيتها أو في الأشياء التي تحيط بها، فالأشياء السلبية التي قد تظهر في حياة سلام يجب أن يسدل عليها الستار، وحتى فارس الأحلام لا داعي له إن لم يأت، فكل الأشخاص حولها أنصاف مكملة لشخصيتها. سلام حمود، المذيعة في راديو الرابعة بتلفزيون عجمان تكشف عن أنصافها المجهولة.


#هاشتاق_ونص_الآخر: أنوثتي
لا أبحث عن نصفي الآخر؛ فأنا أنثى مكتملة الأنوثة. يعتقد الكثير من الناس أن النصف الآخر قد يكون شريك حياتك، أو أي شخص يكمل شخصيتك، والذي يشاركك أحاسيسك وأفكارك، قد يكون أحد أفراد أسرتك، أو أصحابك، ومن الممكن أن تكون أنت من يكمل نصفك الآخر.

#هاشتاق _ونص_للإقناع: الاثنان
إذا كان معي نصف دقيقة لإقناع شخص ما؛ فماذا سأستخدم العقل أم العاطفة؟ أولاً عندما تتحدث إلى أي إنسان، وتعرف ما بداخله يسهل وقتها إقناعه بأي شيء سواء بالعقل أو العاطفة؛ وأنا عادة أستخدم الاثنين؛ العقل والعاطفة.

#هاشتاق _ونص_للحقيبة: كتاب
إذا كان أمامي نصف دقيقة لإعداد الحقيبة لسفرة مفاجئة، أنا لا أستغني عن العطر أو الموبايل ولا بد من اصطحاب كتاب أقرأ فيه أو مجلة، ولا أتخلى عن القلم والورقة، وقبل أن أغادر أرسل رسالة إلى شخص أحبه.

#هاشتاق _ونص_المخفي: إيجابي
على الرغم من أننا بشر، نفرح ونحرن، وأحياناً نثور ونغضب، ونخرج عن شعورنا، إلا أنني لا أحب أن أظهر للناس أي شيء سلبي، وخصوصاً أقرب الناس إلي؛ فهاجسي دائماً أن أترك أثراً إيجابياً في المحيطين بي.

#هاشتاق_آه_ونص: نفسي
أقول آه ونص لنفسي، وهذا ليس غروراً مني؛ فقد تعبت على نفسي كثيراً وعملت أشياء أحبها ووصلت بها إلى كثير من الناس.

Email