«شرطة دبي» تشارك مجدداً في وسم #وجوه_مضيئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت شرطة دبي في وسم #وجوه_مضيئة مجدداً عبر نشر صورتين من مبادرات شرطة دبي البيئية؛ الأولى لمعالي الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي خلال مشاركته في حملة «المليون شجرة» التي أطلقتها شرطة دبي أخيراً، والثانية خلال إطلاق 20 ألف إصبعية من مختلف أنواع الأسماك في مياه الخليج.

وكانت شرطة دبي قد تفاعلت في وقت سابق مع الوسم خلال مشاركة القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة عبر نشر فيديو تفاعلي لاستخدامها سيارات بورش باناميرا الصديقة للبيئة التي انضمت أخيراً إلى دوريات شرطة دبي.

https://media.albayan.ae/inline-images/2362521.jpg

يذكر أن قادة وحكوميين يدعمون مشروع #وجوه_مضيئة الذي أطلقته جريدة «البيان» وتحشد فيه 35 شخصية إماراتية مؤثرة لتبث رسائلها عبر الإنستغرام وفيس بوك وتويتر، لكي تحرض الناس على أن تنتهج الحفاظ على البيئة في حياتها اليومية، وتطمح إلى أن تكون أمثلة يحتذى بها.

وقد حقق المشروع أصداءً واسعةً في المجتمع، ولاقى تفاعلاً من متصفحي موقع البيان الإلكتروني الذين أمضوا وقتاً في اكتشاف صور وآراء شخصيات إماراتية بارزة تدعم البيئة في خياراتها اليومية.

بوسع الجمهور من الآن وصولاً إلى العاشر من مايو القادم الذي يصادف يوم الاحتفاء بعيد البيان الـ35، أن يشاركوا عبر حساب الإنستغرام بوسم #وجوه_مضيئة بصور خاصة أو عامة تعكس اهتمامهم بموضوع البيئة، وسيتم تكريم أبرز المشاركين بجوائز صديقة للبيئة سيتم تسليمها بعد منتصف مايو المقبل.

Email