دعوة للمشاركة عبر الإنستغرام بنشر الصور التي تدعم البيئة في الحياة اليومية

35 شخصية إماراتية تنضم إلى مشروع #وجوه_مضيئة

"البيان" تطلق المشروع على موقعها ووسائل التواصل

ت + ت - الحجم الطبيعي

"بيّض الله ويهك"!
عبارة عربية مألوف باللهجة الإماراتية، تشتمل دعاءً نبيلاً بأن يجعلك الخالق سبحانه وتعالى من ذوي الوجوه المضيئة، بسبب أفعالك الخيرة.

وفي مجتمعنا، يبذل كثر من الشخصيات، في حياتها الشخصية والعامة، الكثير من الجهود، من أجل الحرص على جعل عالمنا أفضل وأكثر ابتكاراً. ويزداد كل يوم عدد الشخصيات العالمية والعربية والإماراتية التي تدعم خيارات الحفاظ على البيئة في حياتها اليومية.

الشخصيات
انطلاقاً من هذا المفهوم، تطلق "البيان" عبر موقعها الالكتروني مشروعها #وجوه_مضيئة الذي يهدف إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات في مجال أنماط الحياة التي تدعم، من جهة، خطط حكومة دولة الإمارات في الوصول إلى قمة لائحة الدول التي تضع معيار الحفاظ على البيئة في أولوياتها القصوى، ومن جهة أخرى تدعم الخيارات الإنسانية الفردية التي باتت أكثر نضجاً في التعاطي مع الموارد والمصادر الطبيعية في حياتنا.

واختارت "البيان" في المرحلة الأولى من المشروع، 35 شخصيةً إماراتيةً مؤثرة من مختلف المجالات الحكومية والإبداعية والرياضية والاقتصادية والإعلامية، لكي يدعموا هذا المشروع، من خلال توجيه رسائل إلى القراء تشتمل على آراء خاصة عن علاقتهم بالموضوع البيئي.

الدعوة مفتوحة
بين السادس من إبريل، وصولاً إلى العاشر من مايو، الذي يصادف عيد صحيفة "البيان" الخامس والثلاثين، بوسع القراء الأعزاء أن يشاركوا عبر حساب الإنستغرام بوسم #وجوه_مضيئة صوراً خاصة أو عامة تعكس اهتمامهم بموضوع البيئة، وسيتم تكريم أبرز المشاركين بجوائز صديقة للبيئة سيتم تسليمها بعد منتصف مايو المقبل.

 

أنت أيضاً بوسعك أن تكون من #وجوه_مضيئة.
شاركنا على الإنستغرام بصور تعكس اهتمامك بالبيئة في حياتك اليومية. جوائز صديقة للبيئة بانتظارك!

Email