إضافة خصائص ومميزات تساعد الأم على مراقبة رحلة الحمل

«صحة دبي» تطلق النسخة الحديثة لتطبيق «طفلي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد النجاح الكبير الذي حققه تطبيق «طفلي» الذي أطلقته هيئة الصحة في دبي العام الماضي، أطلقت الهيئة النسخة الحديثة للتطبيق، بعد إضافة العديد من الخصائص والمميزات التي تساعد الأم على مراقبة رحلة الحمل والمخاطر التي قد تتعرض لها خلال هذه الرحلة.

معلومات

وأكدت أماني الجسمي مديرة إدارة تقنية المعلومات في هيئة الصحة في دبي أهمية التحديثات التي أجرتها الهيئة على تطبيق (طفلي) والتي تتضمن إعادة تصميمه بالكامل، وتزويده بخاصية مؤشر دبي للسعادة، إلى جانب العديد من أدوات التواصل وتبادل الخبرة والتجارب مع الآخرين، وتغذية المحتوى بكم هائل من المعلومات المتعلقة بالحمل والأمومة، وتسهيل الوصول إليها مع إمكانية ربط التطبيق مع الأجهزة الذكية الأخرى القابلة للارتداء لمراقبة الوزن والأنشطة البدنية، والنوم، وضغط الدم.

وأضافت «كما يتيح التطبيق للأمهات خاصية حفظ الذكريات والصور منذ تكوّن الجنين في أحشاء الأم إلى ولادته وحتى بلوغه الخامسة من العمر لتوفير تجربة رائعة للأم وتمكينها من تسجيل رحلتها مع الطفل».

تغيير المواعيد

وقالت الجسمي إن تطبيق «طفلي» المتوفر حالياً بنسخته الجديدة على متجر بلاي ومتجر أبل يتميز بتمكين المستخدمين من تغيير مواعيدهم الطبية أو إلغائها لدى المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لهيئة الصحة في دبي من خلال لمسة زر بسيطة، إضافة إلى تمكينهم من الاتصال بمراكز الرعاية الصحية الأولية مباشرة من خلال التطبيق.

Email