«صحة دبي» تطلق النسخة الحديثة لتطبيق «طفلي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت هيئة الصحة بدبي، النسخة الحديثة لتطبيق (طفلي)، بعد إضافة العديد من الخصائص والمميزات التي تساعد الأم على مراقبة رحلة الحمل والمخاطر التي قد تتعرض لها خلال هذه الرحلة.

وتتضمن التحديثات التي أجرتها الهيئة على تطبيق (طفلي) إعادة تصميمه بالكامل، وتزويده بخاصية مؤشر دبي للسعادة، وبالعديد من أدوات التواصل وتبادل الخبرة والتجارب مع الآخرين، وتغذية المحتوى بكم هائل من المعلومات المتعلقة بالحمل والأمومة، وتسهيل الوصول إليها مع إمكانية ربط التطبيق مع الأجهزة الذكية الأخرى القابلة للارتداء لمراقبة الوزن والأنشطة البدنية، والنوم، وضغط الدم.

كما يتيح التطبيق للأمهات خاصية حفظ الذكريات والصور منذ تكوّن الجنين في أحشاء الأم إلى ولادته وحتى بلوغه الخامسة من العمر، لتوفير تجربة رائعة للأم وتمكينها من تسجيل رحلتها مع الطفل.

ويتميز تطبيق «طفلي» المتوفر حالياً بنسخته الجديدة على متجر بلاي ومتجر أبل بتمكين المستخدمين من تغيير مواعيدهم الطبية أو إلغائها لدى المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لهيئة الصحة بدبي من خلال لمسة زر بسيطة، إضافة إلى تمكينهم من الاتصال بمراكز الرعاية الصحية الأولية مباشرة من خلال التطبيق.

Email