طبيب بمستشفى راشد ينال عضوية الجمعية العمانية للتجميل

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت الجمعية العمانية للتجميل خلال المؤتمر الوطني للوقاية من الحروق ومعالجتها، الذي نظمه مستشفى خولة ممثلة بوحدة الحروق بقسم جراحة التصحيح والتقويم الدكتور مروان الزرعوني استشاري ورئيس قسم التجميل في مستشفى راشد حيث تم منحه العضوية الفخرية في الجمعية العمانية لجراحة التجميل.

ويعد الدكتور مروان الزرعوني، أحد جراحي التجميل المتخصصين في معالجة التشوهات الناجمة عن الحوادث، وانتخب أميناً عاماً للجمعية الدولية لجراحة التجميل، كما انتخب ليشغل موقع العضو العلمي الدائم في مجلس إدارة الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل بالليزر، حيث كان من أوائل الأطباء العرب الذين يتولون مثل هذا المنصب الذي يكتسب أهمية علمية، وتخصصية نادرة.

كما تم انتخابه لمنصب الأمين العام للجمعية الدولية لجراحة التجميل، وهو منصب يشترط الحصول على عضوية هذه الجمعية الخبرة العملية في هذا المجال، واجتياز اختبارات عدة، والالتزام بمعايير وأخلاقيات المهنة، والخضوع لعمليات التقييم الصارمة، للتأكد من مؤهلات المتقدمين والتعرف إلى مدى قدراتهم ومهاراتهم الجراحية».

ويحمل الزرعوني شهادة بكالوريوس الطب من السويد عام 1999 والتحق بالعمل في هيئة الصحة في دبي عام 2001 ثم عاد إلى السويد ليتخصص في جراحة التجميل، وأجرى دراسات عليا في تايوان، وشغل منصب رئيس قسم جراحة التجميل سنوات عدة، واشتهر بإجرائه جراحات التجميل والترميم.

Email