كلمة العدد

يوم السعادة طوال العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

في كل عام يحتفي العالم بيوم السعادة، لكن يوم السعادة في مركز ملتقى الأسرة التابع لهيئة الصحة بدبي، يظل مميزاً، له طابعه الخاص ومناخه العائلي، الذي يحتضن الآباء والأمهات «كبار السن» من المقيمين بشكل دائم في المركز أو المترددين عليه.

تبقى السعادة في مركز ملتقى الأسرة طوال العام، وهي تكمن في إرضاء الآباء والأمهات وإسعادهم والعمل على رعايتهم الصحية والاجتماعية، وعن طيب خاطر وعن نفس راضية، لا يشغلها سوى تمكين كبار السن من التعايش والاندماج والإقبال على الحياة والمستقبل بكل إيجابية. وهذا هو مرتكز عملنا في المركز، الذي يضم نخباً من الكوادر البشرية المتخصصة من أطباء ومساعدين فنيين وإداريين، إلى جانب أفضل التجهيزات الطبية المعززة للصحة، والتي جعلت مركز ملتقى الأسرة وجهة مفضلة لكبار السن من الباحثين عن الراحة والحياة الصحية المديدة.

إن هيئة الصحة بدبي وهي تعمل جاهدة على توفير أفضل سبل الرعاية المتكاملة للمسنين، فإنها لا تدخر وسعاً في تمكين القائمين على هذه الرعاية من الأدوات التي تساعدهم على أداء مسؤولياتهم بكل أمانة وتفانٍ، وهذا ما نستشعره دائماً، وهو ما يحفزنا، ولاسيما مع بدء أعمال التطوير والتوسعات التي يشهدها المركز الآن، والتي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات ونوعيتها وجودتها، حتى تستمر مسيرة الأسرة الواحدة التي تضم الآباء والأمهات المقيمين في المركز والمترددين عليه ومجموعة الكوادر البشرية العاملة في ملتقى الأسرة، والتي تتطلع دائماً إلى تقديم كل ما هو أفضل لهذه الفئة، فئة كبار السن، الجديرة بالخدمة والرعاية.

لقد احتفلنا هذا العام بيوم السعادة، لكن يوم السعادة لدينا يظل ممتداً على مدار العام، مع هذه الابتسامة التي وهذه الفرحة التي تملأ المكان.

Email