مؤتمر العظام.. النسخة الأولى

ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن النجاحات المتواصلة على مستوى الرعاية الصحية التي تتسم به هيئة الصحة بدبي بوجه عام، ومستشفى راشد على وجه التحديد، يأتي قسم العظام ببصمة واضحة ولافتة تعكس اهتمام الهيئة والمستشفى بهذا التخصص الطبي بالغ الأهمية، الذي أصبح بطبيعته متشعباً ومتصلاً بالعديد من التخصصات، كما أصبح في الوقت نفسه ضمن التخصصات الطبية الأكثر ارتباطاً بالتقنيات الحديثة والوسائل الذكية، التي أسهمت في الارتقاء بمستوى الممارسات المهنية وأساليب العلاج والجراحات الدقيقة.

ويحسب لهيئة الصحة بدبي حرصها واهتمامها بجميع التخصصات الطبية، وهي تمضي نحو تمكين الأطباء ومن بينهم أطباء العظام من الأدوات التي تزيد من قدراتهم ومهاراتهم، كما يحسب لها سعيها المتواصل لرفد منشآتها بأحدث التجهيزات، من أجل خدمات صحية أفضل لجمهور المتعاملين.

هذه المساعي، وهذا الواقع، هو ما يدعونا للفخر والاعتزاز، كوننا ننتمي إلى هيئة الصحة بدبي، وقد بدا هذا الاعتزاز بشدة خلال أعمال المؤتمر الدولي الأول لجراحات الكسور والعظام، الذي نجح في استقطاب أكثر من 600 طبيب، بينهم 42 من أفضل الخبرات العالمية، حيث تبارى الجميع وتنافس بما يمتلكه من إمكانيات، وكان لنا في هيئة الصحة بدبي، ومستشفى راشد، ممثلاً في قسم العظام، النصيب الأوفر من عرض تجاربنا الناجحة، وما لدينا من قدرات تنافسية هائلة، كانت محل تقدير الحضور ممن أبدوا رغبة في التعرف إلى المزيد من إنجازات الهيئة في مجال جراحة الكسور والعظام والتقنيات المستخدمة، والعمليات الدقيقة التي يجريها مستشفى راشد في هذا التخصص، والتي تمثل حلقة من سلسلة نجاحات المستشفى في التخصصات الطبية المختلفة.

في النسخة الأولى للمؤتمر الدولي لجراحة الكسور والعظام، تلاقت الأفكار والرؤى المستقبلية، وخلص الجميع إلى ضرورة التسريع لإعداد النسخة الثانية من المؤتمر.. لاستكمال الحوار العلمي، الذي ثبت نجاحه، والذي سيظل مفتوحاً.

استشاري طب جراحة العظام - مستشفى راشد

Email