سيتم الإعلان عن الفائزين ثالث أيام العيد السعيد

شارك واربح العيدية من البيان .. إقامة في منتجع باب الشمس و الميدان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك يقدم موقع البيان الإلكتروني لقرائه الأعزاء فرصة الفوز بعيدية قيّمة عبارة عن إقامة مجانية في منتجع باب الشمس و فندق الميدان في دبي .

كل ماعليك فعله هو متابعة صفحة البيان على موقعي شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر لتحظى بفرصة الفوز .

منتجع باب الشمس

يقع هذا المنتجع الفخم فئة 5 نجوم بين الكثبان المحيطة بمدينة دبي، ويتميز بحمام سباحة بدون حواف مطل على الصحراء. ويقدم سبا Satori مجموعة كبيرة من العلاجات التي تشمل جلسات التدليك المجددة للنشاط.

تم بناء منتجع باب الشمس الصحراوي على طراز حصن عربي تقليدي. وهو يحتوي على فناء مع نوافير وحدائق وارفة وممرات حجرية تؤدي إلى غرف النزلاء المجهزة بأناقة والمصممة على طراز عربي ريفي.

يمكن للنزلاء استكشاف الصحراء المحيطة باستقلال سيارة جيب أو ركوب حصان أو جمل. وتشتمل الأنشطة الأخرى في المنتجع على رمي السهام والصيد بالصقور والكروكيت. كما يمكن للنزلاء الصغار الاستمتاع بمرافق نادي سندباد للأطفال أو حمام السباحة المغطى للأطفال.

يضم منتجع باب الشمس 4 مطاعم تقدم المأكولات التقليدية والعالمية. كما يوفر مطعم Al Hadheerah Desert الشهير المفتوح في الهواء الطلق تجربة عربية فريدة لتناول الطعام.

يقع منتجع باب الشمس الصحراوي على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ووسط مدينة دبي.

فندق الميدان

يحتوي ميدان، الفندق ذو الـ 5 نجوم الأول في العالم ويقع بجوار مضمار لسباق الخيول، على غرف فخمة تتميز جميعها بشرفة خاصة مطلة على المضمار. ويحتوي على مسبح لا متناهي على السطح وسبا.

تتميز غرف ميدان بتصميم أنيق وألوان دافئة. وتشتمل الغرف على وسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة. وتحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام الذواقة في ميدان، بما في ذلك مطعم Prime Steakhouse ومطعم Farriers International الذي يقدم الطعام طوال اليوم وShiba، الذي يقدم المأكولات الآسيوية (الهندية والصينية والتايلاندية واليابانية). ويمكن للضيوف تناول الوجبات في الهواء الطلق على التراس المطل على السباقات.

يحتوي الجيم الحديث في ميدان على معدات تمارين القلب والأوزان الحرة. ويمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا بعد ممارسة التمارين الرياضية أو الاستمتاع بمساج كامل للجسم يقوم به أحد الخبراء في الفندق.

يقع ميدان على مسافة 10 دقائق بالسيارة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات وعلى مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.

Email