طلبة «كوين انترناشيونال» في دبي يزورون « البيان »

زار مقر "البيان" طلاب وطالبات من مدرسة كوين انترناشيونال ضمن النشاطات الفصلية للصف التاسع، وقام الطلبة بالتعرف على سير العمل التحريري والفني في الصحيفة، اشرف على جولة الطلاب المعلمة ريما رضوان والمعلمة سمر زين الدين .

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • كاندي: جوهرة سيرلانكا والمحيط الهندي

    هل فكرتم يوماً بزيارة سيرلانكا؟ إذا ما أقدمتم على هذه الخطوة الجريئة فإن نظرتكم ستتغير كلياً عن هذه الدولة الآسيوية التي تلقب بـ "جوهرة المحيط الهندي"،

  • «سولار إمبلس2» تُقلع من مصر في المحطة الأخيرة من جولتها العالمية

    غادرت طائرة تعمل بالطاقة الشمسية مصر اليوم الأحد في المحطة الأخيرة لأول رحلة جوية حول العالم دون استخدام وقود.

  • جِيْل (زَايِدْ)

    تكحَّلْت بِاللَّيْل وْرِجَحْ من دجاه المِيْل وْصِرْنَا حبايب من وَرَدْ مِيْلي كْحَاله ينَمْنِمْ بنوره في نحَرْيه لجين سْهَيْل وفي كِلّ غِرّة شَهَرْ يَهْديني هْلاله

  • زوار عالم مدهش يحظون بمفاجآت خاصة

    تشهد القاعات الثماني التي تحتضن فعاليات عالم مدهش إقبالاً كبيراً من الجنسيات العربية والأجنبية المقيمة والزائرة للدولة خلال عطلات نهاية الأسبوع، والتي تجد في هذا الحدث متنفساً حقيقياً لكل أفراد العائلة من كل الأعمار لتقضي وقت المرح في أمان واطمئنان.

  • أشياء من الماضي

    لمشاهدة "الشعر الشعبي" بصيغة الــ pdf اضغط هنا بُوْ قِصِّةٍ مِسْمَرّهْ                وِمْن الطِّيْب مْحَشَاهْ سِرْت

  • حديقة الفراشات

    لقطات تبرز جماليات حديقة الفراشات في دبي، وهي أكبر حديقة فراشات مغطاة في العالم، تضم 26 فصيلة من الفراشات من دول مختلفة على مساحة قدرها 4400 متر مربع، وتتكون الحديقة من تسع قباب، لكل منها لون مختلف عن الأخرى، تُعدّ عالماً منفصلاً يحتوي على مجموعات كبيرة من الفراشات والورود، كما تضم أنواعاً من الطيور المختلفة.

  • اشْتِيَاقْ

    قَلْبِيْ عَلَيْك يْحِنّ مِشْتَاقْ يَا سَيِّدِيْ.. يَا تَلْع لِعْنُوْق تَوْق الْقُمَرْ لِلَّيْل شَفَّاقْ يَنْوِرْ بِنُوْره كِلّ مَطْرُوْق

  • سفن الإمارات.. أمجاد بحرية سطرتها الأشرعة

    تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بثراء تاريخي بحري وأمجاد بحرية سطرتها الأشرعة وسواعد أبنائها، حملوا من خلالها رايات الإمارات عالية خفاقة بين الأمواج مع ارتفاع شراع كل سفينة..

اختيارات المحرر

  • الإمارات الوجهة المفضلة والآمنة لتمضية العطلات

    ما إن انتهى عرض ترفيهي في احد أماكن التسوق في أبوظبي حتى تجمع شباب متحمسون من مختلف الأغمار والجنسيات مع اسرهم متوجهين إلى عرض آخر جديد يتحدون درجات الحرارة والرطوبة العالية في هذا التوقيت من العام.

  • «باكو» اكتشاف جديد للعائلات الإماراتية صيفاً

    شكلت العاصمة الآذرية »باكو« افضل الخيارات السياحية للعائلات الإماراتية بعد تصاعد الأحدات في الوجهات السياحية التركية في ظل ما تمتاز به المدينة من قرب المسافة .

  • رسالة "إيمرسي" لطبيب نصح والدتها بإجهاضها

    نصحها مراراً بالإجهاض لأن طفلتها مصابة بمتلازمة داون مما سيجعل حياتها وحياة أسرتها محفوفة بالصعاب، لكنها رفضت التخلي عن جنيها لتفاجأ الطبيب بعد عام من ولادة طفلتها إيمي برسالة مؤثرة.

  • استوكهولم.. جاذبية التاريخ وموئل الفنون

    لا تعتبر استوكهولم عاصمة للسويد فحسب بل عاصمة لاسكندنافيا كلها والوجهة السياحية الأبرز بين مدن شمال أوروبا.

  • جزيرة بوطينة موطن أشجار القرم

    تمتاز بسماء زرقاء، ومياه صافية، وطيور تحلق في الأجواء، شعاب مرجانية مفعمة بالألوان الزاهية تعيش تحت الماء، وسلاحف تعشش على الشواطئ الرملية النقية وأشجار القرم تزين الجزيرة..

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon