«جي بي آر» تحتفل بالعام الصيني الجديد

تعتزم منطقة «جي بي آر» من شركة دبي للعقارات، الاحتفال بالعام الصيني الجديد خلال شهر فبراير الجاري، عبر مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي ستعرّف الزوار بالثقافة الصينية والآسيوية. وفي إطار حملة #WOWJBR المستمرة في «جي بي آر»، ستقوم الوجهة البحرية بإقامة ورش عمل ثقافية، وصفوف لتعلم لعبة الكونغ فو، إضافة إلى دعوة الزوار لمشاهدة أفلام في الهواء الطلق. وسيتعرف الزوار أكثر إلى الثقافة الصينية من خلال ورش عمل ممتعة ومفيدة ستقام في «جي بي آر».

وسيتمكنون من استكشاف الثقافة الصينية ضمن أجواء تفاعلية مميزة من 1 –3 الجاري من الثانية ظهراً وحتى التاسعة مساءً في رمال سكوير، جي بي آر مجاناً، إلى جانب المشاركة في تعلم رياضة الكونغ فو إحدى أكثر الرياضات القتالية شعبية في العالم، حيث يقوم مدربو صالة «يو أف سي» الرياضية بتعريف المشاركين من جميع الأعمار بالمبادئ الأساسية لهذه اللعبة التاريخية، من 1 –3 الجاري بدءاً من الخامسة مساءً في رمال سكوير، مجاناً.

وسيكون الزوار على موعد مع عطلة نهاية أسبوع حافلة بالإثارة والتشويق في «جي بي آر» مع ثلاثية أفلام «Rush Hour». وستعرض هذه الأفلام في فترة المساء طوال ثلاثة أيام. من 8 –10 الجاري من السابعة إلى التاسعة مساءً.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon