انطلاق الدورة الثانية لمهرجان الجَمال في دبي 9 مارس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقام في 9 و10 مارس المقبل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجمال " ماي بيوتي فيست" بتنظيم من مجموعة الأهلي القابضة وبرعاية إعمار العقارية كشريك رسمي، وذلك بحضور عدد من المشاهير العالميين ورواد صناعة الجمال وأصحاب المدونات الأكثر شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عرض تشكيلة من منتجات التجميل العالمية في منطقة برج خليفة دوان تاون دبي.

الأسرع نمواً

ووفق إحصائيات رسمية أصبحت دول مجلس التعاون الخليجي هي الأسرع نمواً في قطاع التجميل، حيث بلغت قيمة التجزئة الخاصة بأسواق التجميل 9.3 مليارات دولار أميركي في 2016، ومن المتوقع أن ينفق العملاء نحو 13.6 مليار دولار بحلول عام 2020، وقالت لوجينا العبيداني، المدير العام للمهرجان إن الفعاليات تتضمن لقاءات حية مع المشاهير ضمن جلسات لأهم نصائح العناية بالجمال وعقد فصول تدريبية.

فيما ستقوم ماركات الجمال العالمية بعرض منتجاتها من بينها العلامات التجارية لمستحضرات الجمال الكوري والتي ستظهر في المنطقة للمرة الأولى علاوة على عقد جلسات تفاعلية وإصدارات لأحدث منتجات المكياج وعقد العديد من المسابقات وتوزيع الجوائز.

حيث سيتنافس طلاب المكياج لتقديم إطلالات جذابة. كما سيتم تسليط الضوء على أهمية الصحة كجزء من الجمال العام، إذ سيقدم المهرجان أطباقاً من الغذاء الصحي وأنشطة عن اللياقة البدنية عن طريق جولدز جيم. وكل ذلك تحت سقف واحد.

ونوهت أن مهرجان ماي بيوتي فيست سيقدم خبرة للزوار المهتمين بمختلف جوانب الجمال في حدث واحد، مشيرة إلى فتح باب التذاكر من قائمة البلاتينيوم بتكلفة رمزية هي 150 درهماً إماراتياً، والتي تتيح الوصول إلى كافة خبرات وتجارب الجمال في الموقع فيما تذاكر فئة المشاهير فتصل إلى 1000 درهم راجية زيارة الموقع لمعرفة مزيد من التفاصيل عن الحدث الضخم

www.mybeautyfest.com، وأضافت العبيداني «إن الإقبال الكبير الذي شهده الإصدار الأول لمهرجان ماي بيوتي فيست كان الدافع وراء إطلاق النسخة الثانية منه فقد وجدنا أن طلبات العملاء في تزايد حتى أن ذلك لفت أنظار تجار التجزئة التقليديين لذا، فإننا مسرورون بالعودة إلى دبي بحدث أكبر.

محور

قال محمد خماس المدير التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة، إن «دبي هي محور الجمال ليس فقط للشرق الأوسط بل على مستوى العالم كذلك. فمثل هذا المهرجان يؤكد قدرة دبي على الريادة».

Email