محمد حماقي يشارك في مهرجان «صوت القاهرة» الغنائي

ينطلق مهرجان «صوت القاهرة» الغنائي، الذي يُعدّ واحداً من أهم المهرجانات الموسيقية في جزيرة ياس بأبوظبي، يوم 26 يناير الجاري، وتنظّم هذا الحدث الفني الكبير شركة هاي ويف، بهدف ترفيه سكان العاصمة الإماراتية أبوظبي، بمشاركة الفنان محمد حماقي والفنانة عايدة الأيوبي، وهي أسماء لامعة في عالم الفن والغناء في مصر. ويحتضن المهرجان، الذي سيقام يوماً واحداً، مجموعة مُتميّزة من الفنانين، ومطاعم المأكولات المصرية، إضافة إلى أماكن لعرض الهدايا التذكارية المصنوعة يدوياً من قبل الحرفيين المصريين.

ويمكن للجميع الاستمتاع بروائع مصر العربية خلال مهرجان «صوت القاهرة» الغنائي، من خلال العروض المُتميّزة التي توفّرها شركة نيرفانا للسفر والسياحة والباقات المُتاحة للمجموعات بدءاً من شخصين، وتصل إلى 6 أشخاص.

فرصة

وقال متحدث باسم الشركة: «يمنح مهرجان صوت القاهرة الغنائي عشاق الموسيقى والطرب فرصة ذهبية للهروب والابتعاد عن جدول الأعمال اليومية المزدحم في المدينة، والاسترخاء مع الاستمتاع بالمشاهد والأصوات والنكهات والألوان خلال هذا الحدث المصري الرائع». وأضاف قائلاً: «لقد تمّ تنظيم المهرجان بأسلوب يُسهم في تقديم الموسيقى، والطعام، والثقافة، والأسلوب الفني المصري في مكان واحد».

وخلص إلى القول: «من خلال حفاظها الدقيق على تراثها الغني، مع الاحتفال بالثقافات المختلفة واستضافة مجموعة متنوّعة من الفعاليات البارزة، فإن أبوظبي تعتبر واحدة من أهم العواصم الترفيهية في الشرق الأوسط. كما يُعدّ هذا المهرجان الموسيقي واحداً من الجواهر الثقافية العديدة التي تُقدّمها الإمارة العام الجديد».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon