نافورة دبي تتراقص على أنغام «إكسو» الكورية 16 يناير

صورة

تضيف نافورة دبي، أكبر نافورة راقصة في العالم، إلى قائمة أغانيها أغنية البوب الكورية «القوة» من أداء فرقة الشباب «إكسو» الشهيرة عالمياً، لتبدأ النافورة بالرقص على أنغام هذه الأغنية اعتباراً من 16 ينايرالمقبل.

وهذه هي المرّة الأولى التي تضيف فيها نافورة دبي أغنية كورية إلى قائمة أغانيها التي تتمتّع بشعبيةٍ واسعة في أوساط الزوّار، ومن المقرّر إقامة فعالية إعلامية احتفالاً بانضمام الأغنية إلى قائمة نافورة دبي في 16 يناير 2018.

وسيشهد هذا الحدث حضور شخصياتٍ إعلاميةٍ رفيعة المستوى من دولة الإمارات، والخليج العربي، والصين، وكوريا الجنوبية، إضافة إلى دعوة عدد من الشخصيات المؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحضور أعضاء فرقة «إكسو»، ومنظّمي الفعالية لمشاهدة أول عرضٍ للنافورة على أنغام الأغنية الجديدة.

عرض

وقال أعضاء فرقة «إكسو» حول لقائهم بالجمهور في دبي: نشعر بسعادة كبيرة لأن الاختيار قد وقع على أغنيتنا «القوة» كأول أغنية كورية تنضم إلى قائمة أغاني نافورة دبي الراقصة. ولا تمتاز هذه الأغنية بموسيقاها الديناميكية مع إيقاعات الطبول النابضة بالحيوية فحسب، بل إنّ كلماتها أيضاً تتحدث عن كيفية جعل المرء أكثر قوّة من خلال الموسيقى التي توحّد الجميع، الأمر الذي يتماشى تماماً مع مفهوم نافورة دبي في حد ذاتها، والتي تجمع جميع سكان وزوّار دبي من جميع أنحاء العالم في مكان واحد للاستمتاع بعروضها المميّزة. ونحن نتطلّع إلى رؤية عرض لا يضاهى للنافورة وهي تتمايل في تناسق مذهل على أنغام الأغنية.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: إنّ تأثير موسيقى البوب الكورية واستقطابها للمزيد من المعجبين يشهد تزايداً متنامياً في أنحاء العالم، ولا سيما في منطقة الشرق الأوسط، ويسرّنا أن نطلق تجربةً جديدةً لزوّار نافورة دبي عبر إضافة إحدى أشهر أغاني البوب الكورية «القوة» لفرقة «إكسو» إلى قائمة أغاني النافورة.

محور

ومن ناحيته قال أحمد الفلاسي، المدير التنفيذي لعمليات المجموعة لدى إعمار العقارية: تحتضن دبي ما يزيد على 200 جنسية من كافة أرجاء العالم، ونجحت فعلياً بترسيخ مكانتها كمحور حيوي للأعمال والترفيه. وتحرص نافورة دبي، إحدى أكثر الوجهات السياحية استقطاباً للزوّار في المدينة، على تقديم تجربة تفاعلية مميزة لجميع الزوار ومنحهم لحظات لا تنسى من خلال العروض البصرية الفريدة على أنغام مجموعة من أشهر الأغاني على مستوى العالم. ونظراً للشعبية الكبيرة لموسيقى البوب الكورية، فإنّ أغنية «القوة» تعد خياراً مثالياً يضاف إلى هذه القائمة من الأغاني.

وتُعد نافورة دبي إحدى أهم المعالم السياحية على مستوى العالم، وتشمل قائمتها الحالية أشهر أغاني الفنانين العالميين مثل أغنية مايكل جاكسون «Thriller»، وغيرها.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon