الدورة 23 تنطلق 26 الجاري

«دبي للتسوق» يكشف فعالياته وعروضه الترويجية

تعود الدورة الثالثة والعشرون لمهرجان دبي للتسوق بدءاً من 26 ديسمبر الجاري حتى 27 يناير المقبل، لتسعد الزوار والمتسوقين بشهر كامل من التخفيضات، والفعاليات الترفيهية العالمية الرائعة، حيث تقدم فرصاً لقضاء أجمل الأوقات لجميع أفراد العائلة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري: يشكل مهرجان دبي للتسوق أبرز مكونات تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة خاصة أنه سيقدم خلال الدورة المقبلة مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

وسنحرص بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين على تقديم تجربة تسوق لا تنسى للجميع تتيح لهم المجال للقاء الكثير من المشاهير وحضور دروس تخصصية لخبراء معروفين في مجال الموضة والأزياء ما يرسخ من مكانة دبي كوجهة تسوق عالمية خلال العام المقبل.

وعلى مدى السنوات الماضية تعاونا بشكل وثيق مع تجار التجزئة على الصعيدين المحلي والعالمي لتقديم الأفضل وبالفعل استفادت دبي من المزيج المميز للعلامات التجارية العالمية والمصممين المحليين لتقديم تجارب تسوق متنوعة تجعل منها وجهة حقيقية للمتسوقين من مختلف أنحاء العالم.

تخفيضات

وأكد سعيد الفلاسي المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن مهرجان دبي للتسوق يعتبر من أهم الأحداث في إمارة دبي، فهو يشكل دافعاً كبيراً ومحفزاً قوياً لمعظم القطاعات، ويوفر فرصاً عديدة للمتسوقين على صعيد التخفيضات والعروض المختلفة.

مشيراً إلى أن المؤسسة أعدت سلسلة من الأحداث والفعاليات التي ستناسب مختلف الفئات العمرية، ولفت إلى أن باب التسجيل للمشاركة في التخفيضات والفعاليات لا يزال مفتوحاً، موضحاً أن المهرجان عادة ما يشهد مشاركة أكثر من 3000 آلاف متجر في دبي.

وقالت سهيلة غباش مدير إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: يهدف المهرجان إلى تعزيز تجارب مكوّناته وعناصره الثلاثة المتمثّلة في: «الترفيه، الربح، التسوق»، ومنحها طابعًا مميزًا، بحيث تشمل روائع الموضة والأزياء، وروائع الجمال والعطور، وروائع الذهب والمجوهرات، لتمثل هذه الفعاليات منصات يقوم خلالها قطاع التجزئة بتقديم العروض أو إقامة الأنشطة التي تحقق الفائدة بالوصول إلى شريحة أوسع من الزوّار والمتسوّقين.

سحوبات

ومن أبرز الفعاليات والعروض الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق: بطاقة مهرجان دبي للتسوق وموسم خصومات استثنائية.

و12 ساعة تسوق وجدد أثاث منزلك - انفق واربح ومفاجآت يوم الجمعة وآخر التخفيضات - الأسبوع النهائي للمهرجان والعروض الترويجية وسحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات وسحوبات إنفينيتي الكبرى وأكثر من مليون فرصة للاحتفال - تسوق و اربح وبطاقات الولاء خلال المهرجان وعروض الألعاب النارية وفعاليات مراكز التسوق وفعالية السوق الموسمي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon