«كرنفال» وتامر حسني وعروض فنية في القرية العالمية اليوم

تحرص القرية العالمية في دبي على تقديم جدول حافل بالفعاليات الفنية والترفيهية المختلفة، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع التي تشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور يتخطى 100 ألف زائر في اليوم الواحد، كما تستضيف القرية العالمية الفنان المصري تامر حسني في حفل غنائي كبير ينطلق في التاسعة من مساء اليوم، ويشهده الجمهور دون أي تكاليف إضافية عليه عدا تذكرة الدخول.

وانطلاقاً من سعيها لتقديم تجربة ثقافية وترفيهية متميزة للملايين من الضيوف المتوقع استقبالهم عبر تجارب فريدة ومميزة من التسوّق العالمي والترفيه اللامحدود وتذوق ألذ المأكولات العالمية والاستمتاع بأكبر وأضخم منطقة للألعاب الترفيهية تستضيف هذا الموسم كرنفال منطقة الألعاب الترفيهية الجديدة والأضخم بين مواسمها.

تجربة شيّقة

ومن أبرز الإضافات والمعالم الرئيسية الجديدة لهذا الموسم، استضافة «كرنفال»، بكونها منطقة الألعاب الجديدة في القرية العالمية، والأضخم بين جميع مناطق الألعاب التي استضافتها الوجهة في جميع مواسمها. وتقدم «كرنفال»تجربة شيّقة للضيوف من جميع الأعمار من خلال 28 جولة ترفيهية شيّقة و34 من ألعاب المهارة التي تقدّم تشكيلة واسعة من الهدايا المحببة للضيوف.

وتتميز المنطقة باحتوائها على مبنى جديد مصمم على شكل خيمة الكرنفال الشهيرة عالمياً والمعروفة بنشرها للسعادة ورسم الابتسامة على وجوه جميع من يزورونها وتضم أكثر من 100 من ألعاب الفيديو الترفيهية.

وتتميز الجولات الترفيهية وألعاب المهارة الجديدة كليّاً في»كرنفال» بحملها أسماء لمدن العالم الأكثر شهرة لتعكس بذلك الفكرة الجوهرية للقرية العالمية بجمعها للعالم في مكان واحد. وتكون الجولات الترفيهية مقسمة إلى ثلاث فئات بحسب التجارب التي تقدمها للضيوف من جولات الأطفال والجولات العائلية والجولات الشيّقة للباحثين عن السرعة والمغامرة. وتتألق منطقة الألعاب الجديدة بتصميمها الجديد كليّاً والمبتكر الذي يعكس أجواء الكرنفال الاحتفالية من خلفيات ملوّنة وإضاءات مبهجة وأنغام متسارعة تنقل الضيوف إلى عالم من الترفيه.

وحرصت القرية العالمية في هذا الموسم على تعزيز كافة عناصرها واعتماد المزيد من التشويق والتجدد، بحيث يشعر الضيوف أنهم يكتشفون العالم أجمعه خلال زيارتهم. وستستضيف القرية العالمية خلال هذا الموسم المزيد من الفعاليات الشيقة والعروض العالمية الضخمة التي سيكون لها الأثر الإيجابي في إضفاء أجواء السعادة والبهجة على الضيوف.

فريق الترفيه

كما يعود فريق الترفيه هذا الموسم بأكثر من 20 عرضاً متجولاً فريداً وجديداً إضافة إلى مجموعة من العروض المفضلة لدى ضيوف الوجهة من المواسم الماضية لترسم الابتسامة على وجوههم وتنشر السعادة بينهم أينما كانوا في الوجهة، إضافة إلى عروض الأجنحة الثقافية، التي تقدم على مسارحها بداخل الأجنحة والتي ينتظرها الملايين في كل موسم للاستمتاع بتجربة ترفيهية مميزة في القرية العالمية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon