متعب الحضيف.. مصوّر الملوك

تحمل الصور العديد من القصص الملهمة والمؤثرة، فهي تنقل لحظات معبرة ومهمة خلال فترة زمنية ما، ليذهب المكان والزمان وتتبدل الأشخاص وتبقى الصورة بذكرياتها تحمل قصة شعوب وبطولات ومواقف. الطفل السعودي متعب عبدالعزيز الحضيف أصغر مصور في الشرق الأوسط، وقد أطلق عليه خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «مصور الملوك»، وبدأ هوايته من عمر 6 سنوات.

التقته «البيان» خلال المهرجان الدولي للتصوير، خلال حضوره للاطلاع على آخر ما تقدمه التكنولوجيا في عالم الكاميرات والتصوير، فيقول: شجعني والداي وعملا على تنمية مواهبي حتى أصبحت مصورا محترفا وذلك لحضوري عدة دورات في الرياض ودبي، وآخر دورة حضرتها كانت بعنوان «صناعة الأفلام» وأنجزت 15 ساعة.

ويتابع: شاركت في العديد من المعارض الخاصة بالصور والمصورين بالسعودية، والتقيت بعدة شخصيات مهمة وبارزة تأثرت بحديثها ومعاملتها، ولا أنسى تفاصيل الالتقاء بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقد أطلق علي «مصور الملوك»، وكانت هذه التسمية مصدر دعم وفخر بالنسبة لي.

متعب يملك العديد من المتابعين على حساباته الإلكترونية، حيث يبلغ عدد متابعيه في حسابه على انستغرام 142 ألفاً، و3 آلاف على تويتر، ما يعد إنجازا بالنسبة لعمره الصغير.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon