«أنغام السعادة» في «دبي للثقافة»

■ إيقاعات من حول العالم في دبي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، عن إطلاق مبادرة السعادة تحت عنوان «إيقاعات من حول العالم في دبي»، لتوفر من خلالها باقة من العروض الموسيقية من مختلف ثقافات العالم.

وإلى جانب السعي وراء تحقيق العديد من الأهداف التي تركز محاورها على نشر السعادة بين كافة المواطنين والزوار والمقيمين في المدينة، سعى القائمون على هذه المبادرة لتنظيم عروض إبداعية يشارك بها الشباب ومشاهير الفنانين الذين أثروا أجواء دبي بفنونهم، وخاصة أن العروض قامت في أنحاء متفرقة من المدينة، لإتاحة المجال أمام أكبر عدد من المشاهدين لمتابعتها.

وقالت موزة سويدان، مديرة إدارة المشاريع والفعاليات في هيئة دبي للثقافة والفنون: «وجهنا الدعوة إلى الجميع للمشاركة والاستمتاع في هذه المبادرة الفريدة التي هدفت في المقام الأول إلى نشر السعادة والإيجابية بين مختلف الشرائح في المجتمع، وذلك عن طريق الموسيقى بأنواعها المختلفة، لإدراكنا أنها لغة توحّد بين الأمم والشعوب».

وتبرز المبادرة الجديدة مساعي دبي للثقافة لجعل السعادة إحدى الركائز الأساسية لعملها اليومي. وإلى جانب حرصها على نشر ثقافة السعادة والإيجابية في مختلف مبادراتها وأنشطتها، وإلهام موظفيها لتعزيز جهودهم في قطاعي الثقافة والفنون.

Email