«داون تاون ديزاين» يتزين بتصاميم إيطالية

■ شركات إيطالية تستعرض أفضل منتجاتها في معرض التصميم | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود الروعة التي تمتاز بها التصاميم الإيطالية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الدورة السابعة من معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة (Italian Luxury Interiors - ILI)، التي تنطلق من 14-17 الجاري. ويمثل المعرض الجناح الإيطالي الرسمي في معرض داون تاون ديزاين.

وتشارك في معرض هذا العام، 17 من أبرز الشركات الإيطالية التي تستعرض أفضل منتجاتها وتصاميمها في معرض التصميم السنوي الأول في دولة الإمارات، الذي يعد عنصراً أساسياً في أسبوع دبي للتصميم، وحدثاً مركزياً في قطاع التصميم في منطقة الشرق الأوسط.

وتنظم البعثة التجارية الإيطالية المعرض، بالتعاون مع الاتحاد الوطني للصناعات الحرفية CNA والجمعيات الإيطالية للحرفيين والشركات الصغيرة والمتوسطة «Confartigianato»، ويأتي هذا التعاون في أعقاب ازدهار العلاقات التجارية الإيطالية - الإماراتية. وفي هذا السياق، قال الملحق التجاري الإيطالي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وباكستان جيانباولو برونو:

«لقد سجلت صادرات المفروشات الإيطالية إلى دولة الإمارات، نمواً بمقدار 100 % بين عامي 2006 و2016، أي ما مجموعه حوالي 234 مليون دولار أميركي. وتعتبر إيطاليا حالياً ثاني أكبر مورد للمفروشات في دولة الإمارات».

Email