برنس كان يعشق البرتقالي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرفت شقيقة المغني العالمي تايكا نلسون جزءاً أساسياً من إرث شقيقها برنس، الذي ارتبط اسمه وشهرته وحياته برمتها بلقب «البنفسجي» على اعتبار أنه لونه المفضل، فكشفت أن ذلك الجزء لطالما كان يفاجئها لأن اللون الأحب إلى قلب برنس هو البرتقالي وليس البنفسجي.

وأشارت تايكا في حديث أجرته مؤخراً مع صحيفة «ذا إيفننغ ستاندرد» اللندنية حول معرض مقتنيات أخيها المزمع إقامته وتطرقت إلى واحدة من الآلات المحببة له، قائلة: «القطعة الأكثر تميّزاً بالنسبة لي هي آلة الغيتار البرتقالية اللون (كلاود). وإنه لأمر غريب أن الناس اعتادوا الربط دوماً بين اللون البنفسجي وأخي برنس، علماً بأن اللون المفضل لديه بالفعل هو البرتقالي».

وعرف برنس الذي توفي العام الماضي عن عمر يناهز الـ57 بـ«البنفسجي»، وقد حقق نجوميته العالمية بفضل أحد أفلامه الذي مثله عام 1984، وانضم اليوم إلى باقة الأعمال الأيقونية بعنوان «المطر البنفسجي».

حاز المغني عقب وفاته على عدد من التكريمات، فاتشحت بعض المعالم باللون البنفسجي وارتدى المعجبون من جميع أنحاء العالم اللون عينه دلالة على الحداد.

ويلتصق البنفسجي باسم برنس إلى حد أصبح لونه المعتمد المرادف، لا سيما بعد اعتمدته مؤسسة «بانتون كولور إنستيتيوت» الرائدة في موضة الألوان والتصميمات. ولا يصعب كثيراً تصور عشق برنس للون البرتقالي كذلك بالرغم من تفضيله البنفسجي، إذ كان يظهر من مرة لأخرى غارقاً بهذا اللون وقد ارتداه في حفل «غرامي» عام 2015.

Email