يوغا تحت الماء في دبي أكواريوم كل يوم سبت طوال الشهر الجاري

■ أربع جلسات مستوحاة من عالم البحار في جلسات اليوغا | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تجربة شائقة وترفيه مفعم بالمغامرة والفائدة الصحية، يقدمهما «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية»، في «دبي مول»، عبر إتاحة الفرصة لأفراد الجمهور لخوض غمار فعالية نشاط تتناغم فيه العقل والجسم في استرخاء تام بين أروع الكائنات البحرية، من خلال عروض «اليوغا تحت الماء»، الأولى من نوعها، التي تنظم كل يوم السبت طوال الشهر الجاري، بين الساعة 8 و9 صباحاً، ابتداء من 9 سبتمبر.

وتقام هذه الأنشطة في النفق الكبير الذي يخترق حوض الأكواريوم، موفرة للزوار فرصة مشاهدة أعداد كبيرة من الفصائل المائية، بمشاركة محبي اليوغا والمشرفين الخبراء طوال ساعة كاملة. ويمكن لعموم الجمهور المشاركة في هذه التجربة المميزة، علماً بأن العدد الأقصى للمشاركين في كل جلسة سيكون 35 شخصاً.

وستتضمن فعاليات «اليوغا تحت الماء»، أربع جلسات مستوحاة من عالم البحار، ذلك بإشراف خبراء متخصصين. وتزداد تجربة «اليوغا تحت الماء» تميزاً بفضل الشراكة التي تجمع بين «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» و«استديو بيلوغا للبيلاتيس واليوغا»، الراعي الرئيسي للحدث الذي يحظى أيضاً بدعم «لولوليمون» و«رو بريسيري» و«فيتاكوكو».

9

وتنطلق الجلسة الأولى التي تحمل عنوان «السباحة مع التيار» يوم 9 سبتمبر، بإشراف خبراء من «استديو بيلوغا للبيلاتيس واليوغا». ويركز هذا اللقاء على تعزيز تدفق الـ «فينياسا»، حيث سيتعاون المشاركون لتنفيذ حركات الوقوف على الرأس أو الذراعين أو اليدين.

أما جلسة السبت 16 سبتمبر فتحمل عنوان «السباحة مع التيار»، في حين تقام جلسة «ركوب الأمواج» يوم 23 سبتمبر وتركز على الـ «فينياسا» ومبادئ توازن الجسم.

أما الجلسة الأخيرة «المياه الهادئة» فتنظم يوم السبت 30 سبتمبر، وتبدأ بتمارين التنفس والتأمل لعشر دقائق، ومن ثم تمديد الجسم للتخلص من التوتر. وتضم قائمة الخبراء المشاركين: أليسون ماكلافلين، ميليسا داليا غطاس، عمر سلطاني، دينا قصير كفوري.

Email