«عالم مدهش»يقدم للأطفال يوماً مليئاً بالتسلية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم «عالم مدهش» ما يُناسب أفراد العائلة من جميع الأعمار، من العروض المسرحية الحية إلى ألعاب التشويق والإثارة والمنافسة، إلى جانب الإضافات الجديدة التي احتضنتها دورة العام الحالي، وهي ألعاب الواقع الافتراضي وركن «حديقة الطعام».

ويستطيع زوار «عالم مدهش» قضاء ساعات من المرح والترفيه دون أن يشعروا بمرور الوقت، خصوصاً مع وجود الكثير من الخيارات أمام الزوار، لذلك، يساعد تخطيط الزيارة إلى هذه الوجهة على الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب بطريقة تناسب الميزانية.

باقة أنشطة

ويقدم«عالم مدهش» باقة من الأنشطة المميزة التي يمكن القيام بها برصيد 100 درهم إماراتي، وتشمل العديد من الألعاب التي تتنوع بين المهارات الإبداعية وألعاب الحركة، ويمكن القيام بها على مدار يوم كامل ضمن مفهوم «الترفيه التثقيفي».

ففي«تحدّى مخيلتك في ألعاب المستقبل» يقدم «عالم مدهش» هذا العام في مسرح المدينة، القاعة رقم 6، ركناً خاصاً يُدعى «واو كيدز»، وهو مركز تعليمي وترفيهي خاص بألعاب المستقبل للصغار الذين تبلغ أعمارهم أكثر من 4 سنوات للتفاعل مع أحدث التقنيات وتجارب الألعاب المبتكرة، التي تهدف إلى تعزيز الإبداع لدى الصغار.

وفي «الألعاب المطاطية» يقضي الصغار في شارع التسلية، القاعة رقم3 وقتاً ممتعاً في تحفيز مخيلتهم والتعرف على أحدث التقنيات.

وتحت عنوان «أنقذ العالم من الزومبيز من خلال مغامرة الألعاب الافتراضية»، التي تقام في «الطريق إلى المستقبل، القاعة رقم 2، تقدم لعبة»أومني أرينا«أجواءً حماسية، وتحت عنوان»تناول ألذ الأطباق في «حديقة المأكولات» التي تقام في القاعة رقم 1،وتضم أكثر من 20 كشكاً وعربة طعام تقدّم معظمها ألذ الأطباق بمفاهيم مبتكرة.

Email