«ماجد» تكشف عن برامجها الصيفية

■ من مسلسل «النقيب كالي والبر الغربي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت قناة «ماجد» للأطفال، التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن دورتها البرامجية لموسم الصيف، والتي تضمُّ مجموعةً متنوعةً من المسلسلات والأفلام المناسبة للأطفال، وتحاكي مختلف فئاتهم العمرية.

وأوضحت قناة «ماجد» أن دورتها البرامجية ستتضمَّن الموسم الثاني من مسلسل «صوفيا الأولى» الذي يُعرَض يومياً في الحادية عشرة والنصف صباحاً ويُعاد في الثانية ظهراً. ويروي المسلسل قصة مغامرات الفتاة «صوفيا» التي تتزوج والدتها بأحد الملوك، الأمر الذي يفرض عليها اعتياد حياة القصور والأمراء بعدما كانت تعيش حياة ريفية بسيطة في قرية عادية.

وستعرض القناة مسلسل «النقيب كالي والبر الغربي» يومياً في الحادية عشرة صباحاً والثانية والنصف ظهراً. إذ يروي المسلسل أحداث مغامرات الشرطية «كالي» في سعيها لحل جميع المشكلات التي تواجه أصدقاءها من سكان قرية في براري الغرب الأميركي المتوحش بمساعدة مرافقها «بيك» العصفور نقَّار الخشب، ليبقوا سعداءً ومتفقين مع بعضهم بعضاً، وذلك في أجواء ممتلئةٍ بالأغاني والموسيقى الجميلة.

وإضافةً إلى ذلك، ستعرض القناة الموسم الثاني من مسلسل «هالك وفريق القوة الخارقة» الذي يمكن متابعته يومياً في الرابعة والنصف بعد الظهر ويعاد في الثامنة مساءً. وتدور أحداث المسلسل حول البطل الخارق «هالك» الذي يشكِّل فريقاً يضم عدداً من أصدقائه الأقوياء الذين يتمتعون بقوى خارقة، وذلك لمحاربة الأشرار في مغامرات مليئة بالتشويق، في الوقت الذي يحاول فيه البطل إيصال رسالة بأنه ليس مجرد وحش أخضر، بل يسعى إلى تسخير قوته في تقديم الخير إلى العالم.

وستستمر القناة في عرض فقرة «ناشيونال جيوغرافيك أطفال»، والتي تشمل البرامج المصورة والتثقيفية المناسبة للأطفال، والمتميزة بثرائِها وتنوعها في مجالات العلوم والطبيعة والحياة البريَّة، وذلك في الفترة المسائية ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً لمدة ساعتين متواصلتين، إلى جانب مسلسلات القناة وبرامجها التي يتألق فيها نخبة من نجوم القناة مثل «مغامرات ماجد» و«كسلان» و«أمونة المزيونة» و«النقيب خلفان و فريق البحث الجنائي»،و «مدرسة البنات» فضلاً عن مجموعة من المسلسلات والبرامج الشهيرة والمحببة مثل «التنين» و«المستقبل الغامض» و«ترانسفورمرز» و«مغامرات الرحَّالة ماركو بولو» و«تشوب تشوب نينجا» و«مملكة النمل» وغيرها.

Email