تردد جديد لإذاعة الشارقة في خورفكان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن قطاع الإذاعة في مؤسسة الشارقة للإعلام تخصيص تردد بثٍّ جديد لمدينة خورفكان وما حولها، ورفع قوة ترددات بث قناة القرآن الكريم من الشارقة، 10 أضعاف في مناطق مدينة الشارقة وما حولها وصولاً إلى الذيد، إضافة إلى إمارة عجمان وأجزاء من مدينة دبي.

وحدد قطاع الإذاعة نطاق التردد الجديد لإذاعة الشارقة عند FM98.7، حيث بات يمكن لقاطني وزوار خورفكان وما حولها الاستماع إلى مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدمها الإذاعة عبر التردد الجديد.

وتزامن الكشف عن التردد الجديد مع إعلان الإذاعة رفع كفاءة تردداتها في مدينتي كلباء ودبا الحصن، ما يمهد لزيادة نطاق تغطية البث الجغرافية، ويعزز من جودة الصوت في هذه المدن وما جاورها.

ولا يقتصر جمهور الإذاعة على مستمعي أجهزة الراديو، إذ تحظى إذاعة الشارقة بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الدولة، حيث يتابعها نحو 315 ألف مستخدم على موقع (تويتر)، و76 ألفاً تقريباً على (إنستغرام)، في حين وصل عدد المشاهدات لبرامجها وموادها الإذاعية المختلفة على موقع (يوتيوب) إلى أكثر من 9 ملايين و292 ألف مشاهدة.

وقال حسن يعقوب، مدير قطاع الإذاعة بمؤسسة الشارقة للإعلام: «يأتي إطلاق تردد إذاعة الشارقة الجديد في خورفكان وما حولها بهدف توفير خدمة إذاعية منافسة وموثوقة، فالإذاعة تحظى بشريحة كبيرة من المهتمين والمتابعين هناك».

Email