أنشطة وفعاليات ممتعة لكل الأعمار

الكل سعيد في «صيف دبي»

صورة

كبحر الصيف وشمسه، ينتظر الجميع مهرجان مفاجآت صيف دبي المدهشة التي تنعش مقيمي وزوار المدينة بفعاليات مميزة ومبتكرة مغلفة بروح الإبداع، فتتحول إلى أمواج فرح متلاطمة في كل مراكز التسوق والوجهات السياحية. تحت شعار «الكل سعيد في دبي»، حيث ستغوص الفعاليات برفقة الأطفال في بحر كنوز الوك سيتي وشواطئ قطع الليغو، كما ستقدم المفاجآت قبة من الحلويات ومراكب فضائية لاكتشاف الكون والنظام الشمسي في ابن بطوطة مول وستقيم سيرك الأدغال، وغيرها من الفعاليات.

تنوع

ارتفاع درجات الحرارة لم يمنع العائلات من الاستمتاع برفقة أطفالهم بالفعاليات العديدة والمتنوعة التي تتوزع في جميع زوايا المدينة الساحرة، إذ إنها تقام في أماكن مغلقة ومكيفة تضمن الراحة والمتعة.

تقدم «سيتي ووك» عرضاً رائعاً بعنوان «تحت البحر» طيلة أيام مفاجآت صيف دبي باستخدام الأضواء بتقنية «LED» لتشكيل منحوتات ضوئية مذهلة، وحرصاً على إسعاد الأحباء الصغار، سيكون هناك لعبة البحث عن الكنز وجواز سفر للأطفال مع جوائز وهدايا قيمة، إضافة إلى ورش العمل وعروض الخفة الحية.

كما سيستمتع الأطفال بعرض تفعيل مكعبات «ليغو» الذي يحظى بجماهيرية واسعة في «بوكس بارك» الذي سيعود للمشاركة في مفاجآت صيف دبي للمرة الثالثة، حيث سيتم تزيين المكان من بمكعبات الليغو ذات الألوان الزاهية، وسيزخر بالعديد من العروض الترويجية والجوائز وورش العمل الممتعة.

قبة حلويات

بدوره سيقدم مركز دبي فستيفال سيتي أكبر قبة داخلية للحلويات في دبي، وستمنح المتسوقين فرصاً غير محدودة للفوز بعروض رائعة، ولا يحتاج المشاركون سوى إظهار إيصالات الدفع الخاصة بهم للدخول في القبة العملاقة ومصارعة الحلويات المتدفقة للفوز بجوائز قيمة. وفي فستيفال باي سيُذهل الأطفال بالعرض اليومي «تخيل – حلم طفل» الذي يروي قصة أحلام طفل صغير. وبعد العرض بإمكان المتسوقين الصغار زيارة محطة الأحلام لإلقاء نظرة على أحلامهم الخاصة.

رحلة

وسيقدم ابن بطوطة مول مجموعة متنوعة من العروض لإمتاع زواره طوال فترة مفاجآت صيف دبي، واعتباراً من 27 يوليو سيحلق عرض «اكتشف النظام الشمسي» من قناة «ديسكفري» بالجمهور في رحلة ممتعة عبر الكون وسيتيح الفرصة للزوار لاكتساب معلومات عن النظام الشمسي في منطقة فضائية مبتكرة، وستتاح لرواد الفضاء الصغار الفرصة لصنع مركبتهم الفضائية الخاصة إضافة إلى رسم وتلوين كواكبهم المفضلة.

عروض

وسيقوم دراغون مارت 2 بدعوة المتسوقين للاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض المذهلة طوال فترة الحدث، بما في ذلك عرض سحري بعنوان «علاء الدين والمصباح السحري» (6 إلى 15 يوليو) وعرض صائدو الأشباح المرعب (27 يوليو إلى 5 أغسطس).

ويتمتع المتسوقون تحت الشمس التوسكانية في ذا أوتليت فيليدج فرصة للتمتع بالصيف التوسكاني في أجزاء القرية الساحرة المليئة بالورود والأماكن الترفيهية للأطفال وصفقات التسوق الاستثنائية.

أنشطة

ويقدم ميركاتو مول سلسلة هائلة من الأنشطة التي تستمر طوال الأسابيع الستة التي تتضمن سيرك الأدغال المفعم بالحيوية والعروض البهلوانية المستوحاة من عالم الأدغال، وعرض سيرك يتضمن لقطات فكاهية بعنوان أوت أوف ذا بلووز؛ واستعراضات لفنانين مذهلة على الدراجات الهوائية BMX وغيرهم من مؤدي الاستعراضات الرائعين. سيحظى الأطفال بفرصة المشاركة في ورشات العمل البهلوانية والرسم على الوجه.

أنشطة رياضية

كما يستضيف مول الإمارات في الفترة من 16 – 22 يوليو مباريات مباشرة وبطولات بالتعاون مع الاتحاد العالمي لكرة القدم FIFA. يجب على اللاعبين التسوق بما قيمته 300 درهم إماراتي داخل المول للحصول على فرصة اللعب التي قد تقودهم إلى المشاركة في بطولات دولية.

إضافة إلى أنشطة رياضية متنوعة ينظمها عالم دبي للكرة، فسوف يضم هذا العام أربعة ملاعب قياسية لكرة القدم الخماسية، وأربعة ملاعب قياسية لكرة القدم السباعية والرجبي، وستة ملاعب لكرة السلة، وثلاثة ملاعب للتنس، واثني عشر ملعبًا للريشة الطائرة، وملعبًا مصغرًا للكريكت، وملعبًا بالحجم القانوني للكرة الطائرة، وأحدث صالة رياضية للياقة البدنية من تكنوجيم، واستوديو للياقة البدنية للمجموعات، واستوديو للدراجات الثابتة، ومضمارًا للجري، ومنطقة مجانية لتنس الطاولة.

وتعود مرة أخرى هذا العام ساحة التزلج بالألواح، أما الرياضات والأنشطة الجديدة فتشمل البادل تنس، وحلبة النينجا واريرز، وساحة الترامبولين، كما يقدم عالم دبي للرياضة 2017 لأول مرة هذا العام المخيم الرياضي «جاست بلاي» الذي يقدّم الكثير من الأنشطة الترفيهية للأطفال طوال الصيف.

ويقدم مركز باونس للقفز الحر فرصة لتفريغ الطاقة والاستمتاع بالحرية المطلقة في الطيران والقفز في كل مكان، للتخلص من خمول الصيف والخروج عن العادة والابتعاد عن الشاشات الصغيرة التي يدمنها الأطفال خلال الإجازات.

مغامرة

ستستضيف دبي أوبرا يومي 6 و 7 يوليو «مغامرة خافيير وعائشة الكورالية المذهلة» لتقدم للضيوف أمسية عائلية مميزة. تنسق الحفل الملحنة الموسيقية جوانا مارش وتروي قصة خافيير الأخ الأصغر لعلاء الدين ورحلة بحثه عن الحب الحقيقي فيما يسعى إلى هزيمة قائد الفرقة الموسيقية الشرير وتعلم الغناء والزواج من عائشة فتاة أحلامه.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon