«رحالة الإمارات» يصدر قائمة السفر العالمية 2017

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر المكتب الإعلامي لفريق رحالة الإمارات قائمة السفر العالمية بدورتها الثانية لعام 2017. وأوضح عوض بن مجرن، رئيس مهرجان الرحالة العالمي وفريق رحالة الإمارات، أنه تم تقسيم القائمة إلى فئتين، الأولى تضم أسماء الأشخاص الذين زاروا 100 دولة أو أكثر والثانية تشمل أسماء الأشخاص الذين زاروا 50 دولة أو أكثر، والتي كانت زياراتهم لهذه الدول لأسباب متنوعة سواء كانت خيرية أو استكشافية أو رياضية أو تجارية أو دبلوماسية وغيرها.

وقال: يأتي إصدار القائمة تقديراً وتثميناً لما بذلوه من جهد وتعب في سبيل الوصول إلى غايات وأهداف إنسانية نبيلة. وشملت قائمة السفر الأولى للأشخاص الذين زاروا 100 دولة أو أكثر فشملت كلاً من: محمد السويدي سفير الإمارات في سلطنة عمان وحمد الغفلي وأحمد سيف الأشرم و د.احمد عبد الرحمن المعصوم، وإبراهيم الذهلي رئيس تحرير مجلة أسفار، وعيسى الغرير، وعمر سيف سلطان المزروعي، وعلي ال سلوم، وكابتن طيار عبد الله ال صالح، وعبد الحميد أحمد صديقي، وكابتن طيــــــــار طـــيران الامارات أحمد علي الشحي، ومهند سليمان بن جمعوه اليحيائي، وهشام الزرعوني.

50 دولة

أما قائمة السفر الثانية للأشخاص الذين زاروا 50 دولة أو أكثر فشملت كلاً من حمد مجمد بن الشيخ مجرن، وشليويح المزروعي، ومحمد الزرعوني، ومحمد علي المهيري، والشيف محمد المناعي، ومنذر أكرم جمعة.

Email