حيرة العودة إلى «فاست اند فيوريوس» تصيب راسل

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد مضي نحو أسبوع واحد على انطلاق عروضه حول العالم، نجح فيلم «فاست آند فيوريوس 8» للمخرج اف غاري غراي، حتى الآن بتخطي حاجز 500 مليون دولار على شباك التذاكر العالمي، ليأتي قرار الشركة المنتجة له سريعاً ببدء الإعداد للجزأين التاسع والعاشر معاً، من دون أن تحدد مواعيد ثابته لانطلاق أعمال تصويرها أو حتى عرضها مستقبلاً.

وفي ظل التغييرات التي عادة ما تطرأ على فريق هذا الفيلم، إلا أن إعلان الشركة المنتجة الجديد قد فتح شهية المواقع السينمائية حول طبيعة الفريق الذي سيقود سباقات سيارات الجزأين المقبلين، لتأتي التوقعات بأن يظل دومينيك توريتو (فان ديزل) على رأس فريقه الذي ضم أيضاً الممثل الأميركي كيرت راسل، الذي ارتدى بدلة «مستر نوبدي» في الجزأين السابع والثامن على التوالي.

تواجد راسل في جزأين متتالين من سلسلة واحدة، لفت انتباه الجميع، لا سيما وأنه لا يكاد يعترف بقاعدة البقاء في سلسلة واحدة لفترة طويلة، حيث لم يسبق له أن قام بذلك سوى مرة واحدة فقط، خاصة وأن تصريحاته لمجلة «سكرين رانت» حملت إشارات لاحتمالية تكراره للتجربة في الأجزاء المزمع إصدارها من سلسلة «فيوريوس»، ليبدو أن راسل برغم ذلك محتار بين منطقتي العودة واللاعودة إلى مواقع تصوير السلسلة.

هرب

كافة التقارير القادمة من هوليوود، لم تؤكد بعد أن كان راسل سيظل ملتزماً بوجوده في فريق «فيوريوس»، وهو الذي يعد واحداً من نجوم الصف الأول في هوليوود، حيث قال لـ «سكرين رايت»: «طوال مسيرتي لم أقدم على المشاركة أكثر من مرة في أفلام السلاسل، باستثناء سلسلة «الهرب من نيويورك» (Escape From New York) (1981) و«الهرب من لوس انجليس»(Escape From LA) (1996)، وكان ذلك قبل نحو 17 عاماً، ولكن نحن الآن نعيش وقتاً مختلفاً، وقت تكاد فيه أن تكون أفلام السلاسل هي القاعدة السائدة».

وأضاف: «فعلياً لا يوجد لدي أي مشاعر عدائية تجاه هذه النوعية من الأفلام، ولكن أنا أؤمن بأنه لا يمكن إنجاز أي تتمة في هذه النوعية من الأفلام، لمجرد النجاح التجاري، وأعتقد أن ذلك يمكن أن يزيد من نسبة الضغط على الممثل، وهو ما يدعوني لأن اعتبره تحدياً، لأن التواجد في نفس السلسلة يعني أنه في كل مرة يجب أن تقدم أفضل ما لديك، كون الشخصية تظل نفسها».

تحد وقدرات

وتعليقاً على تصريحات راسل، فقد أفاد موقع «ديدلاين» أن راسل يبحث دائماً في مشاريعه عن تحدٍ يظهر فيه قدراته. وأشار الموقع إلى أن الطريقة التي يتبعها بطل «المكروهون الثمانية»، صحيحة.

وقال: «لاحظنا أن راسل قد اعتاد خلال السنوات القليلة الماضية على تغيير طريقته في اختيار شخصياته، وهو ما مكنه من تقديم أعمال جيدة»، علماً بأنه في الوقت الذي لا يزال فيه راسل يحصد نجاحات «فاست اند فيوريوس 8»، ينتظر حالياً بدء عروض الجزء الثاني من «حراس المجرة» (Guardians of the Galaxy Vol. 2) المتوقع أن تبدأ خلال الأسبوع المقبل.

Email