شما بنت سلطان تطلق كتابها الثاني الموجّه للأطفال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان كتابها الثاني الموجه للأطفال خلال الفعالية الخاصة التي أقامتها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» أول من أمس في «مصدر بارك» الواقع بمدينة مصدر بمناسبة «اليوم العالمي للأرض».

واستقطبت جلسات رواية القصص الخاصة بالكتاب الجديد الذي حمل عنوان «مغامرات ماكسيما وكوستود في البحث عن حل عالمي» العديد من الأطفال الذين شاركوا مع عائلاتهم في الاحتفالية.

وقالت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان مؤسسة مبادرة «تبون تقرون؟» إن الاستدامة اليوم أصبحت من أهم أولوياتنا ولذلك يجب علينا توعية الأطفال بمفهوم التغير المناخي لضمان مستقبل آمن ومريح للعيش على هذا الكوكب من دون الإضرار بالبيئة.

وأضافت «يسعدني أن أطلق كتابي في مدينة مصدر لكونها من أهم معالم الدولة للحفاظ على البيئة ولأنها تعتبر المكان الملهم للأطفال لزيارته ولاستكشاف الاستدامة». وتضمنت الاحتفالية إلى جانب إطلاق كتاب الشيخة شما العديد من النشاطات العائلية التفاعلية المتماشية مع هذه المناسبة والتي شملت عروض الموسيقا الحية والفنون وحرفاً يدوية وحديقة الحيوانات الأليفة وتسلق الجدار إلى جانب عرض الساحر والورش الفنية المجتمعية.

Email