«قلبي معي» يستعرض تقلبات حكايا الحب

مشهد من المسلسل يجمع أبطال العمل من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

من قصص الحب واللحظات الإنسانية المتقلبة، استمد مسلسل «قلبي معي» أحداثه، وجاءت أبوظبي محطة من محطات تصوير أحداث هذه الدراما الخليجية، أما المحطة الأخرى فهي سويسرا.

والمسلسل الذي سيعرض على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، في موسم رمضان المقبل، من بطولة ميساء مغربي، روجينا، إبراهيم الزدجالي، وغيرهم من فنانين، تحدثوا أخيراً لوسائل الإعلام، خلال «كواليس» المسلسل، كاشفين عن طبيعة أدوارهم فيه، ورؤيتهم الفنية بشكل عام.

تحديات

قالت ميساء مغربي: أؤدي دور «يارا» وهي إماراتية من أصل مصري، مذيعة ومعدة برامج طموحها كبير. وأضافت الشخصية تكره الإسفاف فهي من مدرسة المثقفين. ولكن لديها مشاكل عاطفية وشخصية. وأشارت إلى أن العمل يعكس واقع أبوظبي. وفسرت: هناك تنوع في الجنسيات مما يوجد تقاطعات وعلاقات حب من ثقافات وخلفيات مختلفة.

ومن وحي تجربتها قالت مغربي: أؤمن بالتنوع وأكره أن ينسب الفنان للون واحد، فهذا إفلاس. وأضافت: الفنان هو ابن النص وجنسيته هي المشاهد التي يمثلها، ووطنه هو «اللوكشن». وأوضحت: سيضم العمل 6 وجوه جديدة، سيشكلون مفاجأة. وأشارت روجينا إلى أنها التجربة الأولى لها في الإمارات. وقالت: أؤدي دور «وفاء» وهي مصرية في أبوظبي، تعيش صراعات عديدة، وتتغلب عليها بقوتها وتصنع النجاح.

أدوار

قال حسن كامي: أشتغل في العمل على نفس النمط، الدور الإنساني لأب أرمل لديه ثلاث بنات كل واحدة فيهم تمشي بخط درامي وهو الذي يحل لهم مشاكلهم. وأضاف: أسترجع من خلال شخصيتي كل الوجدان والمخزون الذي بداخلي.

وقال إبراهيم الزدجالي: أقوم بدور رئيس قناة تلفزيونية وصاحب دار نشر، وأتعرض لبعض الإشكاليات في مجال العمل، لكني أتغلب عليها. وأضاف: تدخل العديد من الإشكاليات مع زوجتي التي تكون «روجينا» بسبب عدم الإنجاب، وهو ما يؤدي لشرخ في العلاقة. وأوضح من جانب آخر أنا مستشار لعائلة الزوجة أساعدهم في حل مشاكلهم.

Email