أكبر حقيبة تسوّق من ذهب تجذب الزوار

مليارا درهم قيمة جوائز«دبي للتسوق» منذ 1996

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت قيمة الجوائز التي تم تقديمها خلال فترات مهرجان دبي للتسوق المتعاقبة منذ انطلاقته الأولى في 1996 حتى دورته الحالية حوالي ملياري درهم، والتي استطاعت أن تُغيّر مجرى حياة الكثيرين ممن فازوا في أي من دوراته السابقة، ولا تزال رحلة الربح الوفير مستمرة خلال الدورة الثانية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، التي يبلغ قيمة الجوائز المقدمة خلالها حوالي 100 مليون درهم.

وقال عبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات، رئيس لجنة السحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن الجوائز التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق وكذلك الشركاء الإستراتيجيون والرعاة الرئيسيون ومختلف مراكز التسوق والشركات المشاركة في العروض الترويجية للمتسوقين وزوار المهرجان تعد واحدة من ركائزه الأساسية الثلاث إلى جانب التسوق والترفيه، فقد اشتهر المهرجان بما يقدمه من جوائز قيمة سمع بها العالم أجمع وذلك لتميزها وتفردها.

عروض وفعاليات

وتتكامل العروض الترفيهية والفعاليات المتنوعة مع العروض الترويجية التي تقدمها آلاف المحلات التجارية ومراكز التسوق، وتشمل تخفيضات تصل إلى 75% على الملابس والأزياء والموضة، والإلكترونيات، والساعات، والعطور، والمفروشات، والأدوات المنزلية وغيرها الكثير.

بريق الذهب

إلى ذلك جذب بريق الذهب الذي شكّل «أكبر حقيبة تسوق تحوي 250 كيلوغراما من السبائك الذهبية»- الأضخم من نوعها في العالم - في متجر جمبو بمول الإمارات اهتمام الجمهور، الذي توافد لرؤية السبائك الذهبية المتراصة والتي اتخذت شكل حقيبة التسوق الشهيرة لمهرجان دبي للتسوق.

ولقد حرص الزوار على عدم تفويت هذه الفرصة لرؤية هذه الكمية الكبيرة من السبائك الذهبية، حيث تهافتوا على التقاط الصور التذكارية بجانبها، فيما شارك البعض الآخر بحملة «التقط سيلفي أو صورة مع الذهب» وقاموا بتحميلها باستخدام وسم #Jumboisgold على إنستغرام أو فيسبوك للفوز بالإصدار المحدود من جهاز «بلاي ستيشن 4 الذهبي» الذي تبلغ قيمته حوالي 25,000 درهم.

أعداد كبيرة

وتمكنت هذه المبادرة من استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور إلى متجر جمبو، وهو ما ساهم في تعزيز حملة «تسوق واربح»، التي أطلقتها جمبو خلال مهرجان دبي للتسوق وتستمر حتى نهاية المهرجان في 28 الجاري في كافة متاجرها، حيث تقدم جمبو للمتسوقين نصف كيلوغرام ذهب أسبوعياً، وعملات ذهبية تقدر بـعشر غرامات يومياً عند التسوق من متاجرها.

Email