منصة «دبي للتسوّق» لعرض منتجات روّاد الأعمال

«السوق الموسمي» حلّة جديدة مشوّقة

■ من فعاليات السوق الموسمي في مهرجان دبي للتسوّق | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح أمس «السوق الموسمي»، أحد أهم فعاليات الدورة الثانية والعشرين من «مهرجان دبي للتسوّق» 2017، الذي يعود في نسخته الرابعة على التوالي بحلّة جديدة مشوّقة، متيحاً الفرصة لأصحاب العلامات التجارية لعرض إنتاجاتهم وإبداعاتهم أمام الجمهور القادم من جميع أنحاء العالم، وليقدّم لهم في نفس الوقت مجموعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية في منطقة «برج بارك» وهي من أجمل الوجهات السياحية في دبي. وتتواصل فعاليات «السوق الموسمي» على مدار عشرة أيام حتى 28 يناير، حيث تشهد حضور مجموعة من أفضل المصممين وروّاد الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي لعرض أعمالهم ومشاركة أفكارهم والتواصل مع بعضهم البعض، إضافة إلى توفير فرص شراء المنتجات الفريدة.

ويتيح «السوق الموسمي» فرصة كبيرة أمام أصحاب العلامات التجارية الناشئة لعرض ما لديهم من الخدمات والمنتجات أمام الجمهور، ويشهد الحدث مشاركة رقم قياسي، حيث سجل 106 بائعين لحجز أماكنهم ضمن السوق، الذي يستقطب اهتماماً كبيراً ويسعد الزائرين من مختلف الأعمار.

كما أنه يمنح المصممين الواعدين فرصة لعرض أعمالهم وابتكاراتهم خارج نطاق الأساليب التقليدية في مراكز التسوّق، فضلا عن أنه يعطي الشركات الناشئة في الدولة والمنطقة الفرصة لتكون جزءا من هذه الحركة الثقافية الإبداعية خلال «مهرجان دبي للتسوّق».

أنشطة ترفيهية

وفي هذا العام يستعرض «السوق الموسمي» إبداعات المصممين الناشئين في عالم المجوهرات والاكسسوارات والديكورات المنزلية والأزياء، كما يزخر الحدث بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمتنوعة لجميع أفراد العائلة والتي تتضمن تشكيل البالونات، وألعاب الخفة، وقراءة القصص، إضافة إلى العروض الفنية والموسيقية، وتواجد شاحنات الأطعمة (ذا شيبي، فيت تراك، صاج تو جو) والمطاعم المعروفة والمفضّلة (وينجسترز، روك اند رول، بينزا، كولينري بوتيك، فيدا).

Email