طفلة تذهل العالم بأدائها لتايلور سويفت

الطفلة الموهوبة شيا فيغور

ت + ت - الحجم الطبيعي

أذهلت فتاة بريطانية في السابعة من عمرها المشاهدين في برنامج للهواة فلبيني، عند تقليدها شخصية المغنية الأميركية المشهورة تايلور سويفت وإداء أغنيتها «أنت تنتمي إليّ» التي حققت أعلى المبيعات في عام 2008.

وظهرت الفتاة شيا فيغور في زي أبيض خاص بفرقة عسكرية، وذلك في تقليد تام للزي الذي ارتدته تايلور سويفت أثناء أداء الأغنية.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن أعضاء لجنة التحكيم في برنامج المواهب في الفلبين أعجبوا بالأداء الرائع لتلك الطفلة من أكستر بديفون، محتفين بولادة نجمة جديدة.

ليدي غاغا

وقد استضاف البرنامج أطفالاً آخرين أنشدوا أغنيات لعدد من المغنين مثل ليدي غاغا، وادم لفين، واليشيا كيز، لكن شيا تفوقت عليهم بأدائها، حيث شوهد فيلم الفيديو الخاص بها مليون مرة على موقع «يوتيوب»، وتم الثناء عليه وعلى النجمة الصغيرة. وفي إظهار لمواهبها، قامت هذه الطفلة الصغيرة أيضاً بتبديل ملابسها وهز شعرها المستعار. فقال عنها المبر منير: «يا إلهي.. هذا في غاية الروعة!».

وأضاف أفيك ريان: «ذبحت بأدائها».

أما المدون الأميركي بيريز هلتون فقد أعاد تغريد الفيديو، وكتب يقول: «تلك الفتاة الصغيرة وهي تؤدي لتايلور سويفت هو كل ما احتاج إليه الآن!».

وهذا ليس النجاح الأول لشيا، ففي عام 2015، فازت شيا في مسابقة لمواهب الأطفال «ميني مي» في الفلبين لإنشادها أغنية لسيلينا غوميز «احبك كأغنية حب». وقد ارتدت شيا حينها شعراً مستعاراً طويلاً بني اللون، وقفزت حول المسرح حاملة في يدها مضرباً وردي اللون، تماماً كما فعلت غوميز في فيلم الفيديو الموسيقي الخاص بها، الذي شوهد على يوتيوب أكثر من 300 مليون مرة.

وقد حصلت هذه النجمة الصغيرة الماهرة في تقليد النجوم على مهنة في مجال السينما والتلفزيون. وبعد فوزها بمسابقة المواهب «شوتايم»، شاركت في استضافة دور خاص بها. وتم تصويرها أيضاً في دعاية على التلفزيون لحليب نيدو.

حصلت النجمة على أكثر من 75 ألف إيماءة إعجاب «لايك» على صفحتها في موقع «فيسبوك» ولديها حوالي 120 ألف متابع على انستغرام، حيث تنشر صوراً رائعة لها وهي تعزف على الآلات الموسيقية مثل القيثارة والغيتار.

Email