تحوي 250 كلغم بقيمة 35 مليون درهم

أكبر حقيبة تسوّق من ذهب في دبي

Ⅶحقيبة تسوق من سبائك الذهب | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

في خطوة فريدة من نوعها، تعاونت شركة جمبو للإلكترونيات، مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ومصفاة الإمارات جولد، وبرنكس جلوبال؛ في إطلاق مبادرة «أكبر حقيبة تسوق تحوي 250 كيلوغراماً من السبائك الذهبية» على شكل حقيبة التسوق الشهيرة لمهرجان دبي للتسوق، الأضخم من نوعها في العالم في متجر جمبو بمول الإمارات، وذلك يوم غدٍ الجمعة؛ وتهدف هذه المبادرة إلى إبهار الزوار خلال الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق، واستعراض التجارب الرائعة التي يقدمها الحدث.

إقبال كبير

ومن المتوقع أن تشهد هذه المبادرة إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين والسياح في الدولة للاستمتاع بهذا العرض الفريد والتقاط الصور التذكارية بجوار أكبر حقيبة تسوق تحوي 250 كغ من سبائك الذهب على الإطلاق.

وحرصاً على أن تكون هذه المبادرة أكثر تفاعلية وجاذبية مع الجمهور، أعلنت جمبو عن طرحها لحملة «التقط سيلفي أو صورة مع الذهب» وتحميلها باستخدام وسم #Jumboisgold لفرصة الفوز بالإصدار المحدود من جهاز «بلاي ستيشن 4 الذهبي» الذي تصل قيمته إلى 25.000 درهم إماراتي، وما يتوجب على العملاء فعله هو فقط التقاط صور الـسيلفي مع حقيبة التسوق المعروضة وتحميلها على الانستغرام أو الفيسبوك للفوز بالجائزة.

تسوق واربح

وهو ما يساهم كذلك بتعزيز حملة «تسوق واربح» من جمبو التي أطلقتها بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق على مدى شهر كامل في كل متاجرها. حيث تقدم جمبو للمتسوقين نصف كيلوغرام ذهب أسبوعياً، وعملات ذهبية تقدر بعشرة غرامات يومياً عند التسوق من متاجرها.

تجارب فريدة

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يقدم مهرجان دبي للتسوق في كل عام تجارب فريدة ومميزة، والمزيد من الزخم في العروض الترويجية والجوائز، إلى جانب عروض الترفيه العالمية.

لحظات لاتنسى

وخلال هذه الدورة، فإننا نقدم المزيد من التجارب الاستثنائية للزوار التي تقدم لهم لحظات لا تُنسى، حيث نتعاون مع مجموعة جمبو الرائدة، التي تعد أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق منذ فترة طويلة، لعرض أكبر حقيبة تسوق للمهرجان تضم مجموعة كبيرة من سبائك الذهب في مبادرة مذهلة وفريدة من نوعها.

إنّ الدعم الذي يقدمه شركاؤنا يعد عنصراً أساسياً في النجاح المستمر والشهرة الواسعة التي يحظى بها مهرجان دبي للتسوق. وتتعدى هذه الفعالية كونها حدثاً يستمتع به الجمهور، حيث إنها ستجذب محبي الأناقة والأزياء وعشاق التصوير الفوتوغرافي لتسجيل لحظات تبقى في الذاكرة».

تقليد

حول المبادرة، قال نديم خنزادة، رئيس قسم التجزئة «أومني شانيل» في «مجموعة جمبو»: «تفتخر جمبو بأنها أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق على مدى أكثر من 22 عاماً، وقد أصبح تقديم الذهب في كل دورة من مهرجان دبي للتسوق تقليداً متبعاً بالنسبة لنا، ولكننا في هذا العام نطمح إلى استقطاب المزيد من الانتباه تجاه إمارة دبي المتألقة الملقبة بمدينة الذهب».

Email