حفل جوائز اختيارات الجمهور على «دبي ون»

■ سارة الجرمن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام ممثلة بقناة دبي ون، عن تغطيتها الحصرية والمباشرة لحفل توزيع جوائز «people’s choice awards 2017»، اختيارات الجمهور لعام 2017 على الهواء مباشرة من لوس أنجليس.

وأكدت سارة الجرمن مديرة قناة دبي ون، حرص القناة على تقديم أهم الفعاليات والأحداث السينمائية والفنية العربية والعالمية، خاصة أنها تمتلك الحقوق الحصرية لبث وتغطية هذا الحفل من لوس أنجليس بحضور نجوم الفن حول العالم، حيث سيتابع جمهور دبي ون، حفل توزيع جوائز الجوائز من على السجادة الحمراء، وعلى الهواء مباشرة صباح اليوم الخميس، ابتداء من الساعة: 06:00 صباحاً بتوقيت الإمارات، الساعة: 02:00 بتوقيت غرينتش، على أن تتم إعادة بث الحفل على قناة دبي ون مساء الأربعاء الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات.

وأشارت مديرة دبي ون، إلى متابعة الجمهور لتغطية وبث حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2017 الرابع والسبعين (The “74th Annual Golden Globe® Awards)، كما سيتابع الجمهور حفل توزيع جواز (SAG) (Screen Actors Guild Awards)، وحفل جوائز (BAFTAS) على القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام.

في الوقت الذي ستقوم إدارة الإعلام الرقمي في شبكة قنوات دبي بمواكبة حفل توزيع الجوائز عبر تغطية رقمية تجعل المتابع في قلب الحدث، من خلال الخدمات الرقمية التي ستتابع لحظة بلحظة وقائع الحفل.

Email