«دبي للتسوق» يدخل الفرحة لقلب الطيب بـ 50 ألفاً

■ كريم الطيب سعيد الحظ في سحب اختيار الفائزين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستمر مهرجان دبي للتسوق، ومن خلال السحوبات التي يقدمها، في إدخال الفرحة إلى قلوب مرتاديه، ولقد قامت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بإجراء سحب لاختيار الفائزين، حيث كان سعيد الحظ، كريم الطيب، وهو مقيم مصري الجنسية.

وتحدث الطيب عن تفاصيل فوزه، والقصة وراء حصوله على الجائزة المالية ومقدارها 50,000 درهم، قائلاً: «كعادتنا أنا وزوجتي، ذهبنا للتسوّق في أحد فروع سوبر ماركت كارفور في دبي، حيث نسكن في منطقة ميديا برودكشن سيتي قرب مدينة دبي الرياضية، وذلك لشراء بعض الاحتياجات والمواد الغذائية، مصطحبين ابنتنا (إنجي 3 سنوات)، وبعد الانتهاء من عملية الشراء، استبدلنا الفاتورة بكوبونات السحب الخاصة بحملة مراكز التسوق، ضمن مهرجان دبي للتسوق عام 2017، وقمنا بتعبئتها وإيداعها في الصندوق الخاص بالكوبونات».

ويضيف كريم: «بعد عدة أيام، تلقيت اتصالاً يفيد بأنني ممن حالفهم الحظ في سحوبات مراكز التسوق، حيث فزت بمبلغ 50 ألف درهم.

يكمل الطيب: «لقد جاء هذا المبلغ، هدية من رب العالمين، في وقته تماماً، وكأن القدر أراد أن يعينني على هم التفكير الطويل الذي أرقتي أنا وزوجتي لشهور خلت، حيث كنا نخطط لاختيار المدرسة التي سنقوم بتسجيل ابنتنا إنجي فيها للدارسة العام المقبل، وكان لا بد من دفع مبلغ مالي مقابل الحجز المسبق، ولكن هذا المبلغ لم يكن متوفراً لديّ حالياً.

وكان يؤرقني مجرد التفكير أن تضطرني الظروف للاقتراض من البنوك، وقد سبق أن خسرت وظيفتي لدى إحدى شركات بيع السيارات التي تعتمد نظام جلب عميل كل 30 دقيقة، ولكن لم يحالفني الحظ في البقاء في هذه الوظيفة، وبقيت طويلاً بلا عمل، الأمر الذي فرض علي العودة إلى بلدي مصر».

ويضيف: «لم يكن أمامي إلا التفكير في بيع كل ما أملك في مصر، حتى أتمكن من العودة إلى دبي ودولة الإمارات بلدي الثاني، وها أنا عدت ، لتكافئني مدينتي التي لا غنى لي عنها، بـ 50 ألفاً، وتفتح ذراعيها لي ولعائلتي، وخاصة لابنتي إنجي».

Email