الليلة على شاشة تلفزيون دبي

رامي عياش ضيف «ميكس ميوزيك»

رامي عياش بين ضيوف و مقدمي البرنامج | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شكّل برنامج «ميكس ميوزك» ظاهرة فنية منذ انطلاقته على شاشة تلفزيون دبي، حتى أصبح الموعد المنتظر للمتابعة كل أمسية أحد عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات، حيث يتضمن البرنامج مواقف وحوارات عفوية خارجة عن أطر اللقاءات المعتادة مع المشاهير، يجريها خالد سليم، وزميلته في التقديم ألين لحود .

أغانٍ عصرية

خلطات متنوعة وأغانٍ شبابية عصرية وطربية، هي عناوين تعرّف سهرة الليلة من برنامج «ميكس ميوزك». حلقة استثنائية في تميزها واختلافها يتوّجها البوب ستار رامي عياش، فكيف سيطل رامي على جمهوره العربي؟

هل سيغني جديده على مسرح «ميكس ميوزك»؟ من سيشاركه الغناء؟ أشاد رامي بالأغاني الفردية واعتبرها سبباً للنجومية، كما سيتعرف الجمهور على «فرقة بساطة» المصرية، والتي تتألف من مجموعة هواة، شكّلوا أسرة واحدة، اجتمعوا بفعل الصداقة والعيش في حي واحد، ومحض الصدفة تحوّلوا إلى فرقة وصلت للعالمية. فأين كانت البداية؟

وماذا عن آخر نشاطات الفنانة زيزي؟ وماذا ستغني صاحبة بحّة الصوت المميزة وشجن المشاعر؟ وكيف سيعلّل الكويتي عبد السلام زايد بعد إطلاقه تنهيدة رومانسية من صميم القلب عند سؤاله عن أغانيه؟!

لوحات موسيقية

قدّمت الحلقة السابقة من «ميكس ميوزك» تجمعاً عربياً بامتياز، حيث أبدع سفير الألحان ومكتشف المواهب الجديدة فايز السعيد بتقديم لوحات موسيقية جعلت مزاج الحلقة رائداً في التميّز إلى أبعد حدود، كما تعرّف الجمهور العربي على الموهبة الصاعدة ألماس وفريق «The5»، وزادت الأمسية عبقاً بحضور الفنانة التونسية أميمة طالب.

تسري في كواليس مسرح البرنامج دردشات تلقائية، سريعة، في سياق غير تقليدي، يتسامر خلالها خالد سليم وزميلته ألين لحود مع النجوم الضيوف ويلقون الضوء على بداياتهم الفنية، هواياتهم خلف النجومية، وبالطبع دندنات، وتفاصيل عن جديد أعمالهم، ومواضيع تخرج إلى العلن لأول مرة.

وجّه فايز السعيد تحية إجلال وتقدير للفنان عبدالله الرويشد، وشكره على دعمه وتشجعيه والوقوف إلى جانبه من بداية مشواره الفني وقال «كان لي شرف الجلوس إلى جانبه ضمن لجنة تحكيم نجم الخليج».

دردشة

وفي إطار دردشات في كواليس مسرح البرنامج التقت ألين لحود بالفنانة التونسية أميمة مطالب وجاءت الدردشة طريفة، حيث قامت أميمة بتقليد المطربة أصالة غناءً، كما أعطت رأيها بالبرنامج بشخصية أصالة فضحكت الاثنتان على قدرة أميمة الخطيرة بالتقليد.

أما مسك ختام الحلقة، فكان في اجتماع «الميكس العربي» (فريق The5، ألماس وأميمة وفايز السعيد) في تقديم مقطوعات غنائية بدت استثنائية، من ناحية مزيجها الموسيقي، والخلطات الصوتية الشبابية، والأداء الخيالي، وطبعاً على وقع هتاف جمهورٍ لم يمل من التصفيق، وكأنه في حفل موسيقي مباشر.

Email