جولات ميدانية تسبق إطلاق «منشد الشارقة الصغير»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الاستعدادات التحضيرية لفعاليات الموسم الثالث من برنامج «منشد الشارقة الصغير»، الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

ومن المقرر أن تبدأ طواقم البرنامج بجولات ميدانية، تغطي من خلالها مناطق إمارة الشارقة كافة، حيث تلتقي مع عدد من الراغبين بالانضمام إلى المنافسات، وتوزعهم على مجموعات صغيرة، تمهيداً لانطلاق منافسات البرنامج النهائية، والتي ستشهد تأهل 64 متسابقاً، على أن يتأهل منهم 8 متسابقين إلى الأمسية الختامية، التي ستشهد تتويج الفائز بلقب «منشد الشارقة الصغير 3».

وتعقد لجنة تحكيم الجائزة اختبارات تجارب الأداء للطلبة المشاركين على مدار خمسة أيام، ابتداء من 15 حتى 19 يناير الجاري، وسيتم اختبار الطالبات من مدينتي الشارقة والحمرية في معهد الشارقة للفنون المسرحية يوم الأحد 15 يناير، ويوم الاثنين 16 يناير لاختبارات البنين من مدينتي الشارقة والحمرية.

وتتوجه لأبناء وبنات المنطقة الوسطى يوم الثلاثاء 17 يناير في المركز الثقافي بمدينة الذيد، أما اختبارات المنطقة الشرقية، فتتوزع اختباراتها على يومين، الأول مخصص للبنات يوم الأربعاء 18 يناير، والثاني للبنين يوم الخميس 19 يناير في المركز الثقافي بمدينة خورفكان.

وقال محمد حسن خلف مدير الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة الشارقة للإعلام، إن «منشد الشارقة الصغير» تمكن من إثبات نفسه خلال موسميه الماضيين، ونتوقع أن يلقى الموسم الثالث، إقبالاً واسعاً من الطلبة والنشء ممن يمتلكون مواهب فنية مميزة، ويرغبون في اكتشاف أنفسهم، والانضمام إلى مجال الإنشاد بمختلف أشكاله.

من جانبه، أكد نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ للبرنامج، أن طواقم مؤسسة الشارقة للإعلام، وضعت اللمسات النهائية على الموسم الثالث للبرنامج.. موضحاً أن الموسم الجديد سيطل بحلة جديدة، وذلك لضمان تميزه، حيث ستعمل طواقمه على تعزيز عمليات تدريب المواهب الصغيرة، وحصول كل واحدة منها على ما تحتاجه من دعم واهتمام، لتحقيق طموحاتها بالوصول إلى منافسات البرنامج النهائية.

Email