العائلات والاطفال أكبر الحضور خلال أحتفالات "ملتقى" d3

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل فعاليات "ملتقى d3" النجاح لليوم الثاني على التوالي؛ والذي تعقد فعالياته في مقر "حي دبي للتصميم". وبأقبال ملحوظ من العائلات والاطفال للاستمتاع بأجواء الاحتفاليه لـ "ملتقى d3"، الحدث الاحتفالي المفتوح للجميع بالمجان في "حي دبي للتصميم".

تشارك في الاحتفالية العديد من الأعمال الفنية التركيبية والانشطة التفاعلية التي تقام في مقر "ملتقى d3"؛ والتي ليست فقط للترفيه والتسلية، ولكنها تقدم البرامج المبتكرة والتعليمية لكل الشباب.

ويتضمن الاحتفالية البرامج المشاركة التاليه:

تدريبات أبطال أودي
أسطول من 20 سيارة كهربائية مصغَّرة من طراز "أودي آر 8 سبايدر" في تجربة ترفيهية تعليمية شيّقة ضمن حلبة تفاعلية تتضمن تقاطعات طرق، وإشارات ضوئية، وعلامات مرورية، ودواوير.

مسابقة تحدّي الصورة:
تشارك "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" بمسابقة "تحدي الصورة"  لإلهام النشء في مضمار التصوير وحثهم على المشاركة في مسابقة "تحدّي الصورة"، ويمكن الاستفسار عن إرشادات المشاركة بمسابقة التصوير من ركن الأطفال وستكون هناك جوائز للفائزين.

Playable Room من Ototo
مساحة إبداعية لامتناهية يمكن أن تتحوَّل كل قطعة فيها إلى ما يشبه الآلة الموسيقية، وباستطاعة زوارها تأليف مقطوعات موسيقية بمجرد لمس موجودات تلك المساحة أو تحريكها من مكان إلى آخر.

Sketch Aquarium من TeamLab
تدور فكرة هذه الفعالية حول تمكين الصغار من إظهار قدراتهم الفنية برسم مخلوقات بحرية وتلوينها، ومن ثم تحويلها رقمياً لتسبح جنباً إلى جنب مع مخلوقات بحرية أخرى في بحر افتراضي.

TapeScape من Eric Lennartson
تمثل هذه الفعالية معرضاً سريالياً مرحاً تتمحور فكرته حول توظيف الأشرطة اللاصقة الشفافة بطريقة غير متوقعة ومثيرة للأفكار، وسيجد الصغار مساحة لعب مذهلة تثير فضولهم وشغف الاستكشاف لديهم.

 

 

Email