بينها الوخز بالإبر والأمواج فوق الصوتية

3 علاجات تجدّد خلايا البشرة

الهيدرا كول يعالج ترهلات البشرة/ البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

القوة الكهربائية، والوخز بالإبر الدقيقة، والأمواج فوق الصوتية، 3 علاجات تجتمع معاً في جلسة «هيدراكول إس آر إس» لشد الوجه، عن هذا قالت فلورينتينا ماتي أخصائية التجميل.

في سيسترز بيوتي لاونج صالون، في أبوظبي، من خلال «إس آر إس»، أي «حل تجديد البشرة» ،يمكن تغذية البشرة بالفيتامينات والمعادن والعناصر الضرورية، وأضافت في حديثها لـ«البيان» أما جهاز «هيدراكول»، فيقوم بدوره بإشباع البشرة بالأكسجين، وتجديدها خلايا الجلد، وشد عضلات الوجه، من خلال الموجات فوق الصوتية.

وظائف متعددة

قالت فلورينتينا ماتي: يجمع «هيدرا كول» 8 وظائف، مثل تقنية التقشير بالأكسجين التي تنظف بعمق، إلى الموجات فوق الصوتية لرفع وشد البشرة، بينما تستخدم تقنية «المعالجة الأيونية» للمساعدة في امتصاص المنتج. وتابعت: يشتمل العلاج أيضاً تقنية (الوخز بالإبر الدقيقة)، لضمان وصول الفيتامينات والمعادن الهامة إلى خلايا الجلد العميقة.

وهو ما يساعد على زيادة إنتاج الكولاجين ونفاذية البشرة ورفع مستويات الترطيب. ونوهت ماتي إلى أن هذا العلاج لا يقتصر على الوجه، بل يمكن أن يستخدم لتحسين الجسم وفروة الرأس أيضاً. وأشارت إلى أن الجلسة تستمر نحو 60 دقيقة، وتحتاج البشرة إلى ما لا يقل عن 5 جلسات تفصل بين كل منها 10 أيام.

علاجات

عن فائدة الموجات فوق الصوتية، قالت ماتي: تعمل هذه الموجات على تحفيز تجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين والإيلاستين، ما يؤدي إلى تجديد شباب البشرة وتعزيز نضارتها. وأضافت: إنها بمثابة ناقل لتوصيل المكونات الفعالة إلى أعماق الجلد، وشفاء حالات حب الشباب، وتحسين مظهر التجاعيد، وتحفيز التفريغ اللمفاوي، وتحسين الهالات السوداء حول العينين.

وعن المعالجة الأيونية قالت: إنها جزء من ميزات «هيدراكول»، وهي وسيلة مثالية لتوصيل المكونات عبر الجلد من خلال مجال كهربائي. وأوضحت: تعتبر المعالجة الأيونية تقنية غير جراحية.

وتحمل شحنات (أيونات) عن طريق الجلد باستخدام القوة الكهربائية. وأضافت من خلالها يتم تنشيط الجزيئات الأيونية وتحفيزها بشحنة كهربائية، ليتم دفعها عميقاً في الجلد، الأمر الذي يحقق سرعة أكبر ووصول المكونات المفيدة إلى أعماق البشرة (مثل الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة وغيرها). وأشارت إلى أن مثل هذا النوع من العلاج يلائم جميع أنواع البشرة وللرجال والنساء.

نصائح

قدمت فلورينتينا ماتي نصائح عدة للحفاظ على البشرة، وهي كما قالت: المواظبة على شرب المياه، والابتعاد عن الوجبات السريعة، وتجنب تناول الأدوية إذا كان هذا ممكناً، والنوم لمدة 8 ساعات على الأقل، وممارسة الرياضية والابتعاد عن التدخين والتوتر، واستخدام منتجات العناية بالبشرة.

Email