بهجة الصيف في غرف المعيشة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

 

غرف المعيشة هذا الصيف متألقة ببهجة الألوان، لذا يقدم خبراء الديكور والتصميم الداخلي في مفروشات الحذيفة، مجموعة أفكار مبتكرة في غرف المعيشة، من خلال تصاميم تحاكي طبيعة الصيف، قادرة على خلق نفحة لونية مبهجة تكتمل بها أناقة ومظهر بيتك، وفي ذلك تشير مهندسة الديكور في مفروشات الحذيفة نادرة الخضري، إلى أن جمال البيت لا يكتمل إن لم يكن مشبعاً بالألوان الغنية المشرقة، والإكسسوارات المبتكرة التي تجعله مكاناً ينبض بالحياة والجمال يحاكي أجواء الصيف.

تجربة

تحضير القهوة

تقدم ماركة «آرشيا» تشكيلة فاخرة من أدوات المطبخ الذكية التي تجمع بين صلابة «التفلون» والحديد من جهة، والتكنولوجيا الذكية من جهة أخرى، وقد طرحت الشركة أخيراً وعاءً خاصاً ومثالياً لتحضير القهوة والشاي، ويمكن استخدام الوعاء لمزج الحليب والقهوة معاً أو بشكل منفصل، فضلاً عن كونه يمثل تجربة ممتعة.

لمسة

الإضافة المثالية

يرغب كل منا أن يكون بيته مميزاً، ولذلك يمكن الاستفادة من تشكيلة جديدة تمثل أحدث تصميمات الكراسي والمقاعد المنجدة، ذات الأفكار المبتكرة، والألوان الزاهية، بنمطها الملكي، والمصنوعة من أقمشة متنوعة من المخمل والجلد، حيث تعد قطعة أثاث رائعة تمنح ديكور البيت لمسة فاخرة، أينما وضعت.

تشكيلة

وسائد جذابة

وسائد جذابة ذات أشكال غريبة وغير مألوفة، وأخرى بطابع كلاسيكي راقٍ، تقدمها «حول الإمارات للمفروشات» ضمن تشكيلتها الجديدة كلياً، والتي ترضي شغف الباحثين عن التميز، فيكفي تبديل أشكال الوسائد التي تنشرونها فوق مقاعد الصوفا، أو السرير، أو في غرفة المعيشة، لابتكار مظهر مميز يلائم أسلوب حياتكم.

لمسة مرح

توفر «داري هوم» تشكيلة واسعة من أدوات المطبخ العصري تحمل توقيع «فيغار»، ويمكنها أن تضفي لمسة مميزة على المطبخ، ومن خلال تشكيلتها الجديدة تتيح داري هوم لمجموعة من الشخصيات الكاريكاتورية المشهورة الفرصة لأن تتراقص في حوض غسيل الأطباق، حيث تطل هذه الأكسسورات على صورة دمى صغيرة رائعة، وبأشكال متعددة مستوحاة من الحدائق، وتتميز بتصاميمها الفريدة وأسلوبها الإبداعي بالإضافة إلى جودتها العالية.

 

 

بلا شك أن كافة هذه الأدوات والأكسسوارات يمكنها أن ترفع مستوى مهارتك المحترفة في الطبخ، وستضيف لمسة من المرح على الأعمال المنزلية، فضلاً عن كونها ستبدو رائعة الشكل في المطبخ.

Email