زوار «ميركاتو» بين التسوق والمرح في مفاجآت صيف دبي

عروض الترويج تحفز الزوار على التسوق

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد «ميركاتو» أول من امس عروضاً ترفيهية ممتعة قدمها السيرك اللاتيني «سيركو لاتينو»، وذلك في إطار احتفالات المول بالدورة التاسعة عشرة من «مفاجآت صيف دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وحضر الفعالية العائلية المشوقة عدد كبير من الجمهور، الذين تفاعلوا مع أفراد فرقة السيرك بالتصفيق والتصوير على أجهزتهم النقالة من أجل تخليد هذا الحدث الترفيهي الجميل، بالإضافة إلى حضور عدد من الإعلاميين وعائلاتهم. وحظي الأطفال بأوقات مسلية ومفيدة في نفس الوقت بانضمامهم إلى الورش الفنية التي خصصت لهم في الطابق الأول لتعليم بعض أعمال السيرك وفنونه على يد مختصين بذلك.

عروض متجولة

وحفلت ردهات وممرات المول ذات الطراز المعماري الفريد المستوحى من الحضارة الإيطالية، بعروض متجولة قدمها بهلوانيون محترفون على سيقان خشبية طويلة، وسط ذهول وإعجاب زوار المول والمتسوقين الذين عبروا عن سعادتهم بالتواجد في ميركاتو الذي يحرص على استضافة الفعاليات العائلية المشوقة والممتعة في كلّ موسم من «مفاجآت صيف دبي».

وتتواصل الفعاليات الترفيهية العائلية المرحة في «ميركاتو» طوال «مفاجآت صيف دبي» وتشمل «سيرك بكين الصيني» وورشة السيرك للأطفال إلى جانب العروض المتجولة حتى 20 أغسطس وهو آخر يوم في المفاجآت.

تخفيضات

وإلى جانب الفعاليات الترفيهية، يجتذب «ميركاتو» المتسوقين طوال «مفاجآت صيف دبي» بالعروض والتخفيضات المذهلة على امتداد المتاجر المشاركة إلى جانب الحملة الترويجية «تسوق واربح» المتواصلة طوال الحدث.

ويحصل كل متسوق ينفق 200 درهم في أي من متاجر «ميركاتو» أو «تاون سنتر جميرا» خلال «مفاجآت صيف دبي 2016» على كوبون لدخول السحب للفوز بواحدة من الجوائز المذهلة التالية: سيارة كاديلاك إسكاليد، أو عطلة عائلية لعائلة من 4 أفراد في جُزر موريشيوس الساحرة، أو مجوهرات راقية بقيمة 25000 درهم.

بهجة

تنشر فعاليات «مفاجآت صيف دبي 2016»، التي تقام في مراكز التسوق بدبي تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي»، الفرحة والبهجة بين القاطنين بالدولة وزوارها من خلال الحملات الترويجية المذهلة والفعاليات الترفيهية العالمية المتنوعة والجوائز القيّمة.

Email