توزيع المثلجات في بعض الدوائر الحكومية والمؤسسات الإعلامية

«مفاجآت صيف دبي» تنقل الفرح إلى الموظفين

 توزيع مثلجات على الأطفال من زوار مراكز التسوق والمطاعم ومتاجر التجزئة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «مفاجآت صيف دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، مبادرة جديدة في دورتها التاسعة عشرة تهدف لإسعاد الآخرين ونقل مشاعر الفرح والمرح، التي تبثها «المفاجآت» في كافة أرجاء المدينة سنويا، إلى الموظفين في أماكن عملهم.

حيث قامت بتوزيع المثلجات على العاملين في بعض الدوائر الحكومية والمؤسسات الإعلامية والنزلاء في العديد من الفنادق.

ألوان

وبهدف نشر المزيد من السعادة وتحقيق شعارها لهذا العام «أحلى صيف.. صيف دبي»، فقد وفرت «المفاجآت» ثلاجات مؤقتة لتوزيع «مثلجات» مجانية بنكهات متنوعة تحمل ألوان قوس قزح على زوار مراكز التسوق ومواقع أخرى غير متوقعة في دبي خلال فترة الحدث الصيفي الأطول والأكثر شهرة في المنطقة، والذي يمتد لغاية 20 أغسطس.

شعار

وتتزين كل قطعة «مثلجات» توزع خلال هذا الموسم بشعار «مفاجآت صيف دبي»، كما تحمل «بار كود» خاص بالأجهزة الذكية يرتبط بالموقع الإلكتروني للحدث يتيح للمستخدم معرفة ومتابعة الفعاليات المتنوعة المقررة على امتداد 43 يوماً، كالفعاليات الترفيهية والحملات الترويجية في المطاعم ومتاجر التجزئة المشاركة.

تجربة

شغلت مثلجات «مفاجآت صيف دبي» شبكات التواصل الاجتماعي، فقد قامت المدونة منى قطان بنشر صورة للمثلجات الملونة بألوان الإشارة المرورية مع معجبيها على شبكات التواصل الاجتماعي.

Email