أمضوا وقتاً ممتعاً وإقبال كبير من كل الجنسيات

زوار عالم مدهش يحظون بمفاجآت خاصة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد القاعات الثماني التي تحتضن فعاليات عالم مدهش إقبالاً كبيراً من الجنسيات العربية والأجنبية المقيمة والزائرة للدولة خلال عطلات نهاية الأسبوع، والتي تجد في هذا الحدث متنفساً حقيقياً لكل أفراد العائلة من كل الأعمار لتقضي وقت المرح في أمان واطمئنان.

وقد شهد عالم مدهش إقبالاً متزايداً خلال عطلة نهاية الأسبوع، خاصة من الزوار الخليجيين الذين يجدون في صيف دبي متنفساً كبيراً لأبنائهم وسط الحفاوة البالغة، والأمان، والفعاليات المتنوعة التي لا تجد رديفاً لها في أي مكان في العالم.

وحظيت ساعات المساء باستقبال أعداد كبيرة جداً من ضيوف «مدهش» لقضاء أوقات المرح بين ألعاب المغامرات، والحركة، والمهارات، والمتعة، ومشاهدة العروض الحية لفرق عالمية تقدم فقرات السيرك، والمسرح، والرقصات الفنية البهلوانية .

تفاعل الطفولة

وضمن برنامج فعاليات عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي خلال اليومين الماضيين، تم تنظيم عدد من المفاجآت الخاصة بزوار الحدث شملت فقرات لتنشيط الصغار من 3 إلى 7 سنوات في مساحة «قرية الأطفال» التي تضم المهارات الموجهة لهذه الفئة العمرية.

وقام صديق الطفولة «مدهش» باستقبال الأطفال على مسرحه في فقرة اللقاء والتصوير، حيث رقص مع زواره الصغار وقدم لهم الهدايا، والتقط الصور معهم، ومع ذويهم، معبراً عن سعادته بلقائهم في أشهر وجهة ترفيهية صيفية للعائلات في المنطقة.

التزلج المرح

وضجت القاعة رقم 8 بالزوار الصغار والكبار الذين اصطفوا خلف بعضهم البعض لدخول حلبة التزلج على الجليد، والاستمتاع بدرس للحركة والثبات من مدربين ومشرفين متخصصين في هذه الرياضة المرحة التي أضيفت هذا العام إلى فعاليات عالم مدهش كواحدة من الألعاب المفيدة بدنياً.

وشهدت هذه المساحة إقبالاً واسعاً من الهواة والمحترفين على حدٍ سواء، حيث ساهم المحترفون بمساعدة الصغار على التدرب والثبات في الحلبة، وقدموا رقصات جميلة أمام الجمهور الذين تشجعوا عقبها وأشركوا أبناءهم في التزلج لاكتساب الخبرة من هذا المكان الآمن.

وبينما كان الأطفال واليافعون يجولون بين الألعاب المتوافرة في القاعات 1-8 في مركز دبي التجاري العالمي، موقع عالم مدهش هذا العام، استمتع الأهل بالجلوس في واحة الأطعمة والمرطبات والمثلجات التي قدمت لائحة جديدة لاستقبال ضيوف عطلة نهاية الأسبوع.

عشاق المسرح

وفي القاعة رقم 1، جلس عشاق المسرح ليتابعوا عروضاً مختلفة من فنون السيرك والرقص البهلواني، والنينجا المرحة، والتي قدمت من خلال فرق عالمية تفاعلت مع الأطفال والكبار على حدٍ سواء، ووفرت وجبة ترفيهية ثقافية فنية رائعة للجمهور، وعند المسرح الرئيسي كان جمهور عالم مدهش في المساء على موعد مع عرض «مغامرات مدهش الكونية» الذي جمع بين الرقص، والخيال، والإبهار البصري .

Email