علاجات طبيعية جديدة لتجاعيد البشرة في محاضرة بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

الجمال وحلم الشباب الدائم، مطلب تسعى كثيرات من النساء إلى تحقيقه، لذلك نجد كل سيدة تلجأ إلى طرق أكثر انتقائية في ما يتعلق بالتجميل، لتنال حلمها الدائم وهو التمتع ببشرة شابة وقوام أكثر جمالاً وجاذبية.

البروفسورالفرنسي أوليفييه كلود والأخصائي في جراحة التجميل كشف خلال زيارته الأولى لدبي، عن بعض الحقائق في عمليات الجراحة التجميلية لشد الوجه والجسم، التي تزيد من ثقة المرأة وتجعلها أكثر إقبالاً على الحياة، وذلك في محاضرة تجميلية أقيمت أخيراً في فندق سانت ريجيس بدبي، بحضور عدد من عاشقات الجمال وسيدات المجتمع ورائدات الأعمال.

المظهر الطبيعي

اختلفت التقنيات وتطورت في عملية شد الوجه، حيث أصبحت هذه العملية سهلة ومنتشرة بكثرة بين النساء، بفضل ما تقدمه من إعادة الحيوية والإشراق والشباب للبشرة، ونتائجها أصبحت مبهرة، هكذا قدم البروفسور الفرنسي محاضرته قائلاً: إن التقنيات الحديثة تعتمد في الأساس على إعادة نضارة الوجه سنوات إلى الوراء لتبدو المرأة أكثر شباباً، وأصغر بعشر سنوات تقريباً، مع الحصول على نتائج جيدة ومظهر طبيعي للوجه غير مصطنع إلى أقصى حد.

وتعتمد الخطوات الأولية علي زيارة الطبيب، الذي يدرس طبيعة الوجه جيداً، ويتحقق من درجة الترهل، وتختلف العملية هنا، وفق درجة الترهل والمواضع المترهلة، ثم يتخذ الطبيب الخطوات العملية فيبدأ الشق في الصدغين تحت ساق الشعر ممتداً إلى الأذن.

ثم يتم حقن الجلد بمواد طبيعية من الجسم، ثم شد الجلد واستئصال الزائد منه، وليس الجلد فقط هو ما سيتم شده من جديد، بل أيضاً العضلات والدهون، ثم الخياطة، وهي عملية غير موجعة، وتعتبر من أنجح العمليات في الجراحة التجميلية على المدى الطويل.

حلم السيدات

وقال أوليفييه: إن الشكل الطبيعي هو في النهاية هدفنا من أي عملية تجميلية نقوم بها، وفي ما يخص العمر بإمكان المرأة أن تخضع للشد ابتداء من سن 35 عاماً.

كما أشار إلى أن المرأة التي تحتاج إلى عملية شد البشرة هي التي تتعرض باستمرار إلي عوامل التلوث البيئي أو الإجهاد أو التدخين أو الولادات المتكررة، أو خسارة الوزن الذي تؤدي إلى ترهل البشرة، أوعدم شرب الماء بكمية كافية، كل هذه العوامل تؤدي إلى سرعة ظهور التجاعيد وتعطي الإيحاء بالتقدم في العمر.

 ونصح أوليفييه السيدات ممن يحلمن ببشرة شابة ومثالية بتطبيق التقنية، التي تعتمد على حقن الوجه بطريقة طبيعية من الدهون الموجودة بالجسم للحصول على بشرة أكثر نضارة.

وتحدث أوليفييه عن التقنيات الحديثة في عمليات شد الجسم وشفط الدهون، والطريقة المثالية لإزالة الجلد المترهل، ونحت القوام، ثم عرض صوراً توضيحية لعمليات شفط الدهون قبل وبعد العملية.

Email