دورته الثالثة تستمر حتى 12 مارس المقبل

«دبي للمأكولات» ينطلق اليوم بوجبة فعاليات دسمة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بوجبة دسمة من الفعاليات، تنطلق اليوم الدورة الثالثة من مهرجان دبي للمأكولات، ليكرس دبي عاصمة لفنون الطهي في المنطقة، حيث سيتمكن جمهور وعشاق الطهي خلال المهرجان الذي يستمر حتى 12 مارس المقبل، من تعلم آخر أساليب الطهي وأحدث النكهات والمذاقات في العالم، بالإضافة إلى فرصة التقاء رواد ومشاهير عالم الطهي..

فضلاً عن قضاء أحلى الأوقات مع العائلة وتناول أشهى الأطباق والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية العديدة التي يقدمها المهرجان للمقيمين والسياح على حدّ سواء، مع فرصة ربح جوائز قيمة. ومع نهاية عطلة الأسبوع الجاري، تعتبر فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري..

وجهات مفضلة لدى الكثيرين حيث يمكن لمحبي المأكولات والعائلات المقيمة والسياح القادمين إلى الإمارة من الاستمتاع بأجمل الأوقات من خلال مجموعة مميزة من التجارب التي يقدمها جدول فعاليات مهرجان دبي للمأكولات لعطلة، والتي تبدأ مع فعالية «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات» والتي عادت إلى كايت بيتش بحلة جديدة مليئة بالأنشطة الرائعة..

حيث تستقبل الفعالية قائمة من أشهر الطهاة الذين سيقدمون عروض طهي حية مليئة بالفائدة للجميع، ويتألف فريق الطهاة من مشاهير برنامج «ماستر شيف» «جورج كالومبارِس»، و«غاري ميهيجان»، و«مانو فيلدل» نجم برنامج «ماي كيتشن روولز»، و«ماتّ موران» و«شانون بينيت الذين سيتواجدون يوم 27 فبراير.

قائمة طعام

وسيكون عشاق المهرجان على موعد مع «أسبوع مطاعم دبي» الذي يمتد حتى 5 مارس المقبل، وفيه يجتمع 30 مطعماً فاخراً من جميع أنحاء المدينة تحت مظلة أسبوع مطاعم دبي، ليقدم كلّ منها قائمة طعام متميزة مؤلفة من 3 أطباق حصرية، ويتألق أسبوع مطاعم دبي بعرض مجموعة خاصة وحصرية من الأطباق العالمية الشهية في الهواء الطلق لتكون فرصة رائعة للمقيمين والزوّار ومحبي الأطعمة الفاخرة لتجربة النكهات العالمية ضمن قائمة حصرية لتجربة ممتعة مع الأصدقاء والأهل.

مع النجوم

كما يتضمن المهرجان فعالية «مأدبة الطعام مع النجوم» التي يحصل فيها محبو المذاقات المميزة على فرصة حصرية لتناول أشهى وجبات العشاء من إعداد أشهر الطهاة العالميين وبتواجد العديد من الشخصيات الهامة. وتقدم في قاعة بافليون، بفندق أرماني – برج خليفة.

في حين يشهد المهرجان يوم غد إقامة فعالية «طاولة دبي الطويلة برعاية دودج» التي تنطلق في الساعة 12:30 ليتم إعداد أطول طاولة طعام مجهزة في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في داون تاون دبي تتيح لألف زائر الاستمتاع بإحدى القوائم الثلاث التي تتكون من 6 أطباق مقدمة من مجموعة من طهاة فنادق ومنتجعات «العنوان» و«فيدا».

8 طهاة

كما تنطلق بعد غد فعالية مطبخ فتافيت التي تعتبر واحدة من الفعاليات السنوية المجانية خلال المهرجان، حيث سيتمكن الزوار من لقاء 8 طهاة من مطبخ فتافيت على مدى يومين في غاليري لافييت بدبي مول. وتضم هذه الفعالية عروض طهي حية من قبل طهاة مطبخ «فتافيت» وجلسة أسئلة وأجوبة مع الطهاة بالإضافة إلى فرصة تذوق أشهى أطباقهم والانضمام بمسابقات خاصة مذهلة. وسيلمع مجموعة مختارة من الطهاة العالميين على منصة هذه الفعالية.

Email