ايناس جوهر ضيفة حلقته الثانية الليلة

مشتركو «فاشن ستار» يواجهون تحدي «القطعة الواحدة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

مفاجآت عديدة تحملها ثاني حلقات برنامج الواقع «فاشن ستار» التي ستعرض مساء اليوم على شاشة قناة دبي ون، حيث يواجه فيها مشتركي البرنامج تحدي "من قطعة واحدة"، وذلك بعد أن شهدت الحلقة الأولى خروج اللبنانية ياسمين برو من المنافسات.

وبقاء 11 مصمماً شاباً في منافسات أول برنامج عربي يهتم بالمواهب العربية بمجال تصميم الأزياء، بمشاركة مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا ومصممي الأزياء هناء بن عبد السلام ورمزي طبيعات والمذيعة ليلى بن خليفة، في وقت تستضيف فيه الحلقة الثانية إيناس جوهر مُختصّة المشتريات بمحلات «بيمان» للأزياء الراقية بالقاهرة.

ألوان متنوعة

في الحلقة الثانية ستقوم ريم عكرا بتقديم تحدٍ جديد للمصممين المشتركين بالحلقة تحت عنوان «من قطعة واحدة» (One Cut)، حيث سيفاجأ المصممون بعد دخولهم لورشة العمل، بوجود 33 قبعة متنوعة الألوان والأشكال وعليهم اختيار 3 قبعات تتناسب مع تصاميم الأزياء الثلاثة الجديدة التي سيتم تصميمها والعمل عليها خلال يومين فقط، والتي ستحدد الاسم الذي سيخرج من المنافسات.

ويضم فريق هناء بن عبد السلام كلاً من: وديع دي جريج من لبنان، وإبراهيم ميمو من سوريا، وفرح حوراني من الأردن، وفهد من الكويت، ورزان العريض من البحرين، ومنى الزرعوني من الإمارات، فيما اختار رمزي طبيعات كلاً من: جو شليطا من لبنان، وصلاح بركة من تونس، وأروى العماري من السعودية، وصوفيا العربي من المغرب، وأحمد الصاعدي من مصر.

4 نقاط

يذكر أنه يحق لكل من المدربين وأعضاء لجنة التحكيم إلى جانب ضيف الحلقة، منح نقطة واحدة لكل مشترك، وفق قوانين البرنامج، فيما يحق لريم عكرا منح 3 نقاط لكل مشترك، حيث يحتاج كل مصمم إلى 4 نقاط لضمان تأهله إلى الحلقة التالية، وإلا سيضطر للوقوف في منطقة الخطر بانتظار إنقاذه من قبل أعضاء لجنة التحكيم.

حيث يحق لكل مدرب انقاذ مشترك واحد من فريقه، فيما تحتفظ ريم عكرا بحق تقرير مصير من سيغادر من المشتركين دون أي اعتراض من أعضاء لجنة التحكيم على قرارها النهائي، وصولاً إلى الحلقة الختامية وفوز مصمم واحد بجائزة بقيمة نصف مليون درهم وفرصة عرض وبيع تصاميمه على موقع (نمشي دوت كوم) المتخصص في مجال الأزياء، بالإضافة إلى تقديم الفرصة الحقيقة للنجومية والشهرة على المستوى العالمي.

Email