بالفيديو.. يقطع رأس زوجته ويسير به في الشارع

ت + ت - الحجم الطبيعي

فوجئ المارة في أحد شوارع الهند برجل يمشي في الطريق ممسكا برأس امرأة ملطخة بالدماء في يد وبفأس في اليد الأخرى، تماما مثل ما يمكن أن يحدث في فيلم رعب.

وأصاب المشهد المارة في الشارع بصدمة كبيرة لدى رؤيتهم الرجل وهو يسير ممسكا برأس زوجته المقطوع في يده، وفي يده الأخرى كان الرجل يحمل الفأس، التي زعم استخدامها في تنفيذ الجريمة.

وقالت الشرطة الهندية إنها تعرفت على المشتبه به، ويدعى "رامشاندرا شو شافان"، 53 عاما، وكان يعمل حارسا قرابة 20 عاما في مدينة بيون، ولاية ماهاراشترا.

وزعمت بعض المصادر أن الرجل كان يشك في سلوكها وأنها على علاقة برجل آخر.

ووقع الحادث المروع صباح يوم الجمعة 9 أكتوبر أثناء وقوع شجار بين الرجل وزوجته، فقام الرجل على إثر ذلك بحبس زوجة ابنه مع اثنين من أحفاده، ثم هاجم الضحية بعنف، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وقالت الشرطة يبدو أن الرجل قطع رأس الضحية بفأس، وأمسك بالرأس متجها إلى الشارع، وحينما رآه السكان المحليون، سارعوا بإبلاغ الشرطة، التي بدورها ألقت القبض على المتهم.

وقال مفتش الشرطة لوسائل الإعلام الهندية : "لم يكن الرجل يعاني من أية اضطرابات نفسية كما تفيد التحقيقات في الوقت الراهن، وتم اقتياده إلى السجن بتهمة القتل، ويجري حاليا استجوابه بخصوص التهمة الموجهة إليه".

Email